كل ما يجري من حولك

“جو شو” يكشف فضيحةً مخزيةً حول التعرفة الجمركية وتزييف قناة الحدث للأخبار

“جو شو” يكشف فضيحةً مخزيةً حول التعرفة الجمركية وتزييف قناة الحدث للأخبار

939

متابعات..|

كشف برنامج “جو شو” الشهير والذي يقدمه المذيع المصري الساخر “يوسف حسين”، ويبث من قناة العربي من العاصمة البريطانية لندن، جانبا من تزييف قناة “الحدث” السعودية، للأخبار وقلبها بشكل مفضوح.

وأظهر يوسف حسين مقطع فيديو لمذيعة قناة الحدث اليمنية “أسماء راجح” مع المحلل الاقتصادي اليمني “عبدالسلام الاثوري” الذي استضافته للحديث حول تداعيات قرار الحوثيين رفع سعر التعرفة الجمركية من 250 ريال إلى 600 ريال، ليتناول الموضوع بطرح يجرم الحوثيين ويحملهم مسؤولية ارتفاع اسعار المواد الغذائية من 17% – 25%، ما يشكل عبأ كبيرا على المواطنين المطحونين اصلا…..

وبطريقة ساخرة عاد يوسف حسين لبث مقطع فيديو جديد لذات المذيعة، وذات المحلل وعلى نفس القناة، للحديث حول رفع سعر التعرفة الجمركية، من 250 ريال إلى خمسمائة ريال، غير أن هذه المرة سعت المذيعة تلافي خطأها الكارثي في اللقاء السابق، حيث أن من رفع سعر التعرفة الجمركية هي حكومة “الشرعية” وليس الحوثيين.

الفضيحة الأكبر التي سخر منها مذيع برنامج جو شو، هو تعاطي المذيعة والمحلل الاقتصادي من خلال قناة الحدث حول قرار رفع التعرفة الجمركية بشكل إيجابي والتأكيد على أن هذا القرار يصب في مصلحة المواطن اليمني، وليس فيه أضرار أو أعباء عليه، لأن من رفع سعر التعرفة الجمركية، هي حكومة “الشرعية”.

هذا التناقض والكذب الذي وقعت فيه قناة الحدث، والمذيعة اليمنية والمحلل الاقتصادي اليمني كشفت كيف تحبك هذه القناة الأخبار وتزيفها، وتزيف الآثار والتداعيات جراء قرارات حكومة هادي الكارثية، والتي يتم إصدارها بنفس طريقة التعاطي الإعلامي مع هذه القرارات، بلا دراية ولا معرفة باي شيء، سوى تبرير الجرائم التي ترتكبها حكومة “الشرعية”، وتحميل حكومة صنعاء تبعات قرارات تقتل الاقتصاد اليمني.

الجدير بالذكر أن حكومة صنعاء بذلت جهودا كبيرة لمواجهة قرار رفع سعر التعرفة الجمركية، ونظمت لخروج حشد جماهيري مليوني في باب اليمن بصنعاء رفضا للقرار وغيره من القرارات السابقة التي تؤدي لأنهيار الاقتصاد اليمني.

لمشاهدة الفضيحة التي كشفها يوسف حسين .. تابع برنامج اليوم الخميس من برنامج  “جو شو” على قناة العربي من الدقيقة الـ 18:30. على الرابط التالي:

* عن المساء برس

You might also like