كل ما يجري من حولك

غزل إماراتي بالحوثيين يثير غضبا سعوديا..

485

متابعات| البوابة الاخبارية اليمنية:

واصل المسؤول الإماراتي المقرب من نظام الحكم ضاحي خلفان تميم تغريداته المتغزله بالحوثيين والمتقربة منهم , في وجه عاصفة من الغضب السعودي التي انتقدت تصريحاته الاخيرة بشأن حركة انصار الله في اليمن ( الحوثيين) الذي وصف المتواجدين منهم في الامارات بالاخوة   .

وكان ضاحي خلفان قد فجر موجة الغضب السعودي بعدما اعلن عن استقبال حوثيين في دبي , والقول ان بلاده تحترم جميع الافكار والطوائف .

واستمات خلفان في الدفاع عن أرائه مبررا ان ضد أي تمييز طائفي , وبعد يوم من الجدل نشر فيديو من مقابلة سابقة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان قال فيه ” الحوثي في الأخير يمني ولديه النزاعة العروبية واليمنية الي أتمنى أنها تُحيى فيه بشكل أكبر ويراعي مصالحه ومصالح وطنه قبل اي شيء”, ويصف بن سلمان بانه  “قائد مدرك فطن”

كما دافع ضاحي خلفان عن ارائه حول الحوثيين بشراسة واعتبره عين الحكمة والصواب في مواجهة بعض منتقديه.

وأضاف خلفان في تغريدة أخرى قائلا: “لذلك محمد بن سلمان من سلالة ملوك…لا تتوقعون إلا أن يقول مثل هذا الكلام عن الحوثي..حتى مع الخصومة يبقى الملك ملك…بس هات اللي يفهم”، على حد تعبيره.

واطلق ضاحي خلفان خلال اليومين الاخيرين سلسلة تغريدات متغزلة بالحوثيين في انقلاب مفاجئ في مواقف الرجل القريب من النظام الإماراتي .

 

You might also like