كل ما يجري من حولك

يحدث الآن في مأرب: التحالف يفجّر مفاجأةً مدويةً ويسحبُ أسلحتَه الحديثة عُنوةً من قوات الإصلاح مع اقتراب الحوثيين الليلة من المجمع الحكومي وَمراقبون يرونها صفقةً لتسليم المدينة (تفاصيل)

1٬568

يحدث الآن في مأرب: التحالف يفجّر مفاجأةً مدويةً ويسحبُ أسلحتَه الحديثة عُنوةً من قوات الإصلاح مع اقتراب الحوثيين الليلة من المجمع الحكومي وَمراقبون يرونها صفقةً لتسليم المدينة (تفاصيل) يحدث الآن في مأرب: التحالف يفجّر مفاجأةً مدويةً ويسحبُ أسلحتَه الحديثة عُنوةً من قوات الإصلاح مع اقتراب الحوثيين الليلة من المجمع الحكومي وَمراقبون يرونها صفقةً لتسليم المدينة (تفاصيل)

متابعة خَاصَّة| موقع متابعات:

ذكرت مصادرُ عسكريةٌ في مأرب أن قواتِ التحالف بدأت، اليوم الأربعاء، سحبَ أسلحتَه الحديثة من معسكر المغاوير ومن الجبهات ومعسكرات قوات هادي في المحافظة.

وأوضحت أن سحبَ المدرعات أمريكية الصُّنع “أوشكش” أتى بأمرٍ من غرفة عمليات التحالف في الرياض ويتم نقلُها إلى العبر.

وقالت المصادر: يبدو أن الرياضَ جادةٌ في سحبِ المدرعات من حزب الإصلاح بمأرب، وقد أوكلت المهمةَ إلى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء/ صغير بن عزيز الذي أشرف اليومَ بنفسه ميدانياً على سحبها في مأرب.

وأفادت المصادر بأن بن عزيز لم يكُنْ متساهلاً في سحب الآليات من قوات الإصلاح، حيث سجن عدداً من ضباط وقيادات لواء الصقور؛ بسَببِ محاولة تهرُّبهم من تسليم المدرعات.

وتساءل مراقبون: ما الذي يدفعُ التحالف من سحب المدرعات من مأرب بهذا الوقت الحرج؟! وهل لمفاوضات مسقط علاقةٌ بالأمر؟ أم أن المدرعاتِ سيتم تسليمها لآخرين؟!

 

You might also like