كل ما يجري من حولك

حماس تكشفُ لأول مرة عن خدماتٍ رهيبةٍ يقدِّمُها ابن سلمان لـ”إسرائيل”

734

حماس: اعتقال السعودية للفلسطينيين استهدافٌ للقضية وخدمةٌ للصهاينة حماس: اعتقال السعودية للفلسطينيين استهدافٌ للقضية وخدمةٌ للصهاينة حماس: اعتقال السعودية للفلسطينيين استهدافٌ للقضية وخدمةٌ للصهاينة حماس: اعتقال السعودية للفلسطينيين استهدافٌ للقضية وخدمةٌ للصهاينة  

متابعة خاصة| موقع متابعات:

استنكر الناطقُ الرسميُّ لحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين “حماس”، حازم قاسم، “استمرار اعتقال السلطات السعوديّة لعشرات الفلسطينيين منذ أكثر من عامين دون أية مسوغات قانونية”، مؤكّـداً أن المستفيدَ من اعتقال السعوديّة للفلسطينيين هو الاحتلال الصهيوني.

وقال ناطق حماس في تصريحات نقلتها عنه وكالة شهاب الفلسطينية: إن اعتقال الدكتور محمد الخضري -ممثل الحركة السابق في السعوديّة- وعشرات الفلسطينيين هو استهداف للعاملين لصالح القضية الفلسطينية.

وأكّـد قاسم أن ظروفَ اعتقال الفلسطينيين بالسعوديّة صعبةٌ وقاسيةٌ، وأن هناك تقاريرَ مقلقةً عن أوضاعهم الصحية.

وطالب ناطقُ حماس السلطاتِ السعوديّةَ بسرعة الإفراج عن المعتقلين؛ كونهم “لم يرتكبوا أي تجاوز، ووجودهم على أرض المملكة قانوني.

وكان زغيم حركة أنصار الله [الحوثيين]، عبدالملك الحوثي قد عَرَضَ في خطاب له، مبادلةَ المعتقلين الفلسطينيين في سجون المملكة بعدد من أهم الأسرى السعوديين لدى اليمن، منهم أحد الطيارين سعوديين وعددٌ من الضباط الأسرى.

You might also like