كل ما يجري من حولك

أمين حزب اللهِ يحذر اليمنيين من الخديعة في المفاوضات.. ويوجّه هذه الرسالة الهامة للسعودية بشأن إيقاف الحرب في اليمن (تفاصيل)

777

نَصْـرُ اللهِ يحذر اليمنيين من الخديعة في المفاوضات ويوجّه هذه الرسالة الهامة للسعودية بشأن إيقاف الحرب في اليمن نَصْـرُ اللهِ يحذر اليمنيين من الخديعة في المفاوضات ويوجّه هذه الرسالة الهامة للسعودية بشأن إيقاف الحرب في اليمن نَصْـرُ اللهِ يحذر اليمنيين من الخديعة في المفاوضات ويوجّه هذه الرسالة الهامة للسعودية بشأن إيقاف الحرب في اليمن

متابعة خَاصَّة| موقع متابعات:

كشف حسن نَصْـرُ اللهِ –الأمينُ العام لحرب الله اللبناني- أن هناك حرباً إعلاميةً وسياسيةً على “المجاهدين في اليمن” من خلال تصوير المشهد بشكل خاطئ والقول بأن السعودية تريد وقف الحرب وأنصار الله يرفضون وقفها.

وأفاد أمين حرب الله بأن اليمنيين اليوم يدهم هي العليا ويريدون وقفا عسكريًّا وإنسانيا للحرب، ولا يجوز أن يخدع أحد بالمطالبة بوقف الحرب عسكريًّا فقط.

وأكّـد نَصْـرُ اللهِ في كلمة له بمناسبة الاحتفال التكريمي للعالم المجاهد القاضي الشيخ أحمد الزين (سُنِّي)، أن “وقفَ إطلاق النار في اليمن بدون رفع الحصار يعني أن قوى العدوان تحاول تحقيق ما عجزت عنه عسكريًّا عبر الضغط الاجتماعي”.

ووجَّه نَصْـرُ اللهِ رسالة للحكومة السعودية بالقول: لا تضيعوا وقتكم، الخداع لن يجدي نفعاً، واذهبوا لوقف الحرب ورفع الحصار.

وقال نَصْـرُ اللهِ: إن المعروض على الإخوة في اليمن كما يشرحونه ليس وقف الحرب، بل وقف إطلاق النار واستمرار بقية أشكال الحرب على اليمن.

وأضاف: يقولون لليمنيين تعالوا لوقف إطلاق النار لكن مع إقفال المطار والموانئ ولا يدخل أي شيء لليمن وبعدها نذهب للتفاوض السياسي وعلى أَسَاسه نحل باقي المشاكل، وهذا خداع كبير.

واستطرد بالقول: إن الخداعَ الكبيرَ لا ينطلي حتى على أطفال اليمن، وأنا أقول للأمريكيين والسعوديين أنتم تضيعون الوقت، اليمنيون كبار في السياسة والحكمة، ولا يمكن خداعهم سياسيًّا، مُضيفاً أن “قوى العدوان تحاول أن تدفع اليمنيين للتفاوض تحت الضغط الإنساني وانتشار الأوبئة والأزمات الاقتصادية”.

وأوضح أن اليمنيين اليوم في موقع التقدم على أبواب العام السابع من العدوان، وأن الصمود اليمني لـ6 سنوات فيه الكثير من الدروس والعبر والتجارب للبنان وفلسطين وكل المستضعفين في العالم.

السيد نصر الله: لسنا في مرحلة يأسٍ.. وأميركا تسير نحو الأُفول

You might also like