كل ما يجري من حولك

وردنا الآن من مأرب: هجوم مباغت على قوات التحالف في الخنجر والتفاف ناجح للحوثيين على المحور الشمالي للمدينة

1٬466

وردنا الآن من مأرب: هجوم مباغت على قوات التحالف في الخنجر والتفاف ناجح للحوثيين على المحور الشمالي للمدينة وردنا الآن من مأرب: هجوم مباغت على قوات التحالف في الخنجر والتفاف ناجح للحوثيين على المحور الشمالي للمدينة وردنا الآن من مأرب: هجوم مباغت على قوات التحالف في الخنجر والتفاف ناجح للحوثيين على المحور الشمالي للمدينة

متابعات| مأرب:

دارت في الساعاتِ الأولى من فجر اليوم الأربعاء، معاركُ عنيفةٌ بين قوات صنعاء من جهة وبين قوات التحالف وعناصر تنظيم القاعدة من جهة أُخرى في المناطق الصحراوية الرابطة بين محافظتي مأرب والجوف والحدود مع السعودية، أفضت إلى تطورات ميدانية جديدة في مسار المعركة الحاسمة.

وقالت مصادرُ محلية في محافظة الجوف: إن قوات صنعاء شنت هجوماً مباغتاً استهدف مواقع عسكرية استحدثها مجندو التحالف بقيادة العميد “هيكل حنتف” في أطراف منطقة الخنجر في صحراء خب والشعف.

وعقب معارك ضارية تمكّن قوات صنعاء من السيطرة على موقع “الرقيب الأبيض”، بعد تكبيد قوات التحالف خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وخلال الساعات الماضية تمكّنت قوات صنعاء التصدي لتعزيزات عسكرية كبيرة من ما يسمى المحور الشمالي التابع لقوات التحالف داخل الحدود السعودية، كانت في طريقها لمساندة قوات التحالف المنهارة في صحراء الخنجر، حيث كشفت المصادر عن تمكّن قوات صنعاء من تنفيذ التفاف ناجح، أوقع خسائر فادحة في صفوف مجندي “المحور الشمالي”.

You might also like