كل ما يجري من حولك

سياسي جزائري : الساكت عن جرائم السعودية في اليمن شيطان أخرس

48

متابعات- متابعات
استنكر الكاتب الاعلامي الجزائري “يحي أبو زكريا” الصمت العربي والإسلامي إزاء جرائم التحالف بحق الشعب اليمني طيلة 6 أعوام.

وكتب “أبو زكريا” في سلسلة تغريدات على تويتر رصدتها وكالة الصحافة اليمنية قائلا :” الساكت عن جرائم السعودية في اليمن شيطان أخرس، و هو كالساكت عن جرائم الصهاينة في فلسطين المحتلة، و من جهتي أعلن أنني مع اليمن و الشعب اليمني قلبا و قالبا روحا وجسدا و فكرا وقلما “.

وأضاف قائلا :” لعن الله الدولار و اليورو و الدينار و الريال الذي أسكت معظم الإعلاميين العرب و جعلهم لا ينبسون ببنت شفة تجاه ما يجري في اليمن و المذابح و المجازر التي يتعرض لها الشعب اليمني العظيم الذي سينتصر دمه وتنتصر مظلوميته على طغاة النفط و النعم الزائلة”.

وفي تغريدة أخرى تساءل “أبو زكريا” قائلا :” تدعي الدول التي تذبح اليمن أنها تدافع عن العروبة و تصد المد الفارسي المجوسي و أنها تذبح اليمنيين العملاء هل تسمح لكم عروبتكم أن تبيعوا القدس و هل تسمح لكم عروبتكم بذبح العرب الحقيقيين في اليمن و هل عروبتكم هي التي أجازت لكم إحراق سوريا و العراق و لبيبا..؟”.

وأضاف :”عشرات الألاف من الشهداء في اليمن و العالم صامت، المسلمون سيحجون على إيقاع الشهداء اليمنيين، و لا أحد يجرؤ أن يقول لا لآل سعود، شعب يذبح بنسائه و رجاله وأطفاله يذبح بقنابل السعودية و بسلاح الجوع و المسلمون صامتون ساكتون، المسلمون أذلهم أل صهيون و ال سعود.

You might also like