كل ما يجري من حولك

انفجار عنيف هز معسكر التحالف في مدينة مأرب ومصادر تكشف تفاصيل مهولة لما حدث

674

انفجار مروع هز معسكر التحالف في مدينة مأرب ومصادر تكشف تفاصيل ما حدث انفجار مروع هز معسكر التحالف في مدينة مأرب ومصادر تكشف تفاصيل ما حدث انفجار مروع هز معسكر التحالف في مدينة مأرب ومصادر تكشف تفاصيل ما حدث انفجار مروع هز معسكر التحالف في مدينة مأرب ومصادر تكشف تفاصيل ما حدث

كشفت مصادر محلية في مدينة مأرب تفاصيل الانفجار الذي هز معسكر قوات التحالف في منطقة تداوين” قبل قليل.

المصادر قالت: إن الانفجارَ استهدف تجمعات لـ”قوات العمالقة” التي يتم إرسالها منذ 3 أيام على دفعات من جبهات الساحل الغربي، لتعزيز  قوات التحالف المنهارة في جبهات مدينة مأرب.

المصادر أكدت، أن الانفجارَ وقع أثناءَ استقبال “حمدي شكري” القيادي في “ألوية العمالقة” للدفعة الثالثة من تعزيزات “العمالقة الجنوبية” التي وصلت للمعسكر عبر محافظة لحج جنوب اليمن.

شهود عيان أشاروا، إلى أن سيارات الإسعاف وسيارات الإطفاء هرعت باتجاه المعسكر، وفي الوقت ذاته أكدت المصادر، أن الانفجار أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف مجندي “ألوية العمالقة” بقيادة “حمدي شكري”.

وتتعرض العديد من التعزيزات التي يتم إرسالها من المحافظات الجنوبية إلى مدينة مأرب لتعزيز قوات التحالف، خلال الأيام الماضية للاستهداف متكرر قبل أن يتم الزج بها للمعارك وسط اتهامات متبادلة بين الفصائل المسلحة التابعة للتحالف.

You might also like