كل ما يجري من حولك

قيادي جنوبي رفيع..التحالف فكفك الجنوبيين والإنتقالي منبطح لتوجيهاته

441

متابعات- متابعات
شن قيادي بارز في الحراك الثوري واكاديمي في جامعة عدن هجوما حادا على التحالف متهما اياه بفكفكة الجنوب ومتهما الانتقالي بالإنبطاح للتحالف.

وقال الدكتور عبدالرحمن الوالي في تغريدة على حسابه بتويتر إن النصر لن يأتي للجنوب إلا بتوحيد الصف وتوحيد الهدف، مؤكداً أن “التحالف عمل ولا يزال على تشتيت الصف الجنوبي وأهدافه”.

وأشار الوالي أن التحالف ينفذ هذا المخطط كعمل مقصود ومبرمج وأنه لهذا السبب يعيش الجنوب في أزمات مستمرة وتدمير ممنهج، مؤكداً أن التحالف السعودي الإماراتي ضد “الاستقلال” في إشارة إلى استقلال الجنوب، مضيفاً إن “أي اتفاقات مع التحالف هي مضيعة للوقت والجهد ومن يعتقد أن الانبطاح للتحالف ممكن يكون له حسنات فهو واهم”، في إشارة إلى انبطاح المجلس الانتقالي الجنوبي للتحالف السعودي الإماراتي.

يأتي ذلك في ظل تصاعد الغضب الشعبي والنخبوي من السلطة الحاكمة في عدن بشقيها المجلس الانتقالي وحكومة هادي التي يقودها معين عبدالملك الذي يوصف بسكرتير السفير السعودي، بسبب الأوضاع المتردية التي تعيشها المدن الجنوبية من انعدام للخدمات وانقطاع الرواتب وهي الأوضاع التي فجرت ثورة شعبية في عدة مدن جنوبية بدأت تطالب برحيل التحالف والموالين له من الجنوب.

You might also like