كل ما يجري من حولك

بايدن يحقّق أُمنية ولي عهد السعودية طلبها قبل أكثر من عام.. هذه هي الأُمنية

613

بايدن يحقّق أمنية ولي عهد السعودية طلبها قبل أكثر من عام.. هذه هي الأُمنية بايدن يحقّق أمنية ولي عهد السعودية طلبها قبل أكثر من عام بايدن يحقّق أمنية ولي عهد السعودية طلبها قبل أكثر من عام بايدن يحقّق أمنية ولي عهد السعودية طلبها قبل أكثر من عام

حقّق الرئيسُ الأمريكي بايدن أُمنيةً تمناها وليُّ عهد السعودية محمد بن سلمان. وذلك قبل أكثر من عام عندما تمناها في لقاء خاص له في البرنامج الأمريكي الشهير ستون دقيقة. وتحدث به بكل صراحة وقتها عندما سألته المذيعة عن عدة أمور تخص ما قام به للسعودية.

وكان من بين الأمور التي تم التحدث بها هو عملية اغتيال الصحفي السعودي المغدور جمال خاشقجي في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول.

وكانت وقتها وكالة المخابرات المركزية الأمريكية قد خرجت بتقرير خاص بعد التحقيقات التي قامت بها وسماع الأدلة التي بحوزة تركيا عن الجريمة البشعة. وقدمت الوكالة تقريرها للرئيس وقتها ترامب الذي رفض الإفراج عن التقرير للعامة.

وسألت المذيعة بن سلمان عن أن التقرير يفيد حسب تسريبات وقتها للإعلام إنه متورط بجريمة اغتيال خاشقجي وإنه شخصيا أمر بقتله بهذه الطريقة البشعة.

وما كان جواب بن سلمان إلا إذَا كان هناك دليلٌ أَو تقريرٌ بهذا الشكل ليخرج للعامة وأتمنى أن يخرج للعامة. وكان يتحدث بكل ثقة؛ لأن مِن وراءه ترامب، ولكنه بعد رحيل ترامب أصبح يتيماً.

ليأتي الرئيس بايدن بعد كُـلّ هذا الوقت ويحقّق أمنيته ويفرج عن تقرير وكالة المخابرات الذي يثبت تورطه بجريمة الاغتيال البشعة التي لم يشهد التاريخ الحديث مثيلاً لها.

ولي عهد السعودية

You might also like