كل ما يجري من حولك

الآن من صنعاء: الحوثيون يصدرون بياناً هاماً حول عقوبات أمريكا وآخر معارك قواتهم على مشارف مدينة مأرب (تفاصيل)

891

الآن من صنعاء: الحوثيون يصدرون بياناً هاماً حول عقوبات أمريكا وآخر معارك قواتهم على مشارف مدينة مأرب (تفاصيل) الآن من صنعاء: الحوثيون يصدرون بياناً هاماً حول العقوبات الأمريكية وآخر معارك قواتهم على مشارف مدينة مأرب (تفاصيل) الآن من صنعاء: الحوثيون يصدرون بياناً هاماً حول العقوبات الأمريكية وآخر معارك قواتهم على مشارف مدينة مأرب (تفاصيل)

متابعات| صنعاء:

اعتبر المكتبُ السياسي لأنصار الله (الحوثيين) أن لا جديدَ تأتي به أمريكا من عقوباتها المزعومة سوى أنها تناقِضُ ما تدّعيه من رغبة في السلام وهي ضد السلام ومع استمرار العدوان والحصار.

وقال سياسي أنصار الله في بيان صدر عنه اليوم الأربعاء: لا قيمة فعلية للعقوبات التي ندينها ونرفضها، وأمريكا هي تمارس العدوان على اليمن بعقوبات وبغيرها, مُضيفاً بأن مواقف واشنطن تمد المعتدين على اليمن بمظلة حماية لمواصلة استهداف الشعب اليمني.

وأشَارَ البيان إلى أن مأرب هي إحدى جبهات العدوّ التي شن منها عدواناً صريحاً ومعلناً على عدد من مديريات مأرب والتي بقيت مشتعلة طيلة أَيَّـام العدوان كجبهة صرواح وغيرها, وأن العدوّ انطلق منها للاعتداء على بقية المحافظات المجاورة كالجوف وصنعاء والبيضاء.

ولفت سياسي أنصار الله إلى أن العدوّ جعل العدوّ جبهة مأرب وكرًا من أوكار القاعدة وداعش الذين يقاتلون تحت مظلة التحالف المدعوم أمريكياً.

You might also like