كل ما يجري من حولك

قادة الإصلاح من تركيا يعترفون: سقوط مدينة مأرب الليلة في قبضة الحوثيين .. [تفاصيل]

2٬302

قادة الإصلاح من تركيا يعترفون: سقوط مدينة مأرب الليلة في قبضة الحوثيين قادة الإصلاح من تركيا يعترفون: سقوط مدينة مأرب قادة الإصلاح من تركيا يعترفون: سقوط مدينة مأرب قادة الإصلاح من تركيا يعترفون: سقوط مدينة مأرب

متابعات| مأرب:

استمرت قياداتٌ تابعةٌ لحزبِ الإصلاح المتواجدة في تركيا، في إطلاق الدعواتِ عبرَ القنوات التلفزيونية وَمواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن مأرب، وتحرِّضُ على الذهاب إلى جبهات القتال وتعتبر هذه المعركة وجودية.

ووصلت قياداتٌ جديدةٌ خلال الأيّام الماضية، بينهم البرلماني محمد الحزمي إلى تركيا، بعد أن على وَقْعِ المعارك المشتعلة في محيطها في ظل ضغط كبير من قوات الحوثيين باتّجاه مركز المحافظة النفطية.

وشن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاداً على قيادات حزب الإصلاح التي تحث أبناء القبائل في مأرب وأبناء المحافظات الجنوبية للذهاب إلى جبهات القتال, واستغربوا عدم عودة الجنرال علي محسن الأحمر رغم أنه أكثر المستفيدين من ثروات مأرب.

واعتبروا هجرة قيادات الإصلاح وَإصرارهم على البقاء في تركيا اعترافاً ضمنياً بأن مدينة مأرب على وشك السقوط بيد الحوثيين.

وطالبوا قيادات الإصلاح بالعودة إلى مأرب وتقدم الصفوف وليس التحريض عبر الشاشات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكّـدين أن التغريدات لن توقف زحف الحوثيين المتسارع نحو مدينة مأرب.

إلى ذلك، قالت مصادر قبلية: إن القيادي الحزمي باع قطعة أرض كبيرة قرب مدينة مأرب, وأن قيادات أُخرى باعت عقارات خلال الشهرين الماضيين في مدينة مأرب، فيما نقلت أُخرى الملكية لأقارب وأصهار لها.

قيادات الإصلاح من تركيا .. إعتراف بقرب سقوط مأرب  

You might also like