كل ما يجري من حولك

وردنا الآن: آخر المستجدات تقدم خطير يحسم المعركة.. قوات صنعاء تتوغل نحو مدينة مأرب من منفذها الشرقي (تفاصيل مثيرة)

4٬634

وردنا الآن: آخر المستجدات تقدم خطير يحسم المعركة.. قوات صنعاء تتوغل نحو مدينة مأرب من منفذها الشرقي (تفاصيل مثيرة) وردنا الآن: آخر المستجدات تقدم خطير يحسم المعركة.. قوات صنعاء تتوغل نحو مدينة مأرب من منفذها الشرقي (تفاصيل مثيرة) وردنا الآن: آخر المستجدات تقدم خطير يحسم المعركة.. قوات صنعاء تتوغل نحو مدينة مأرب من منفذها الشرقي (تفاصيل مثيرة)

متابعات| مأرب:

أحرزت قواتُ صنعاء، اليوم الجمعة، تقدماً هاماً وحساساً باتّجاه المنفذ الشرقي الذي يربط محافظة مأرب، بمحافظة حضرموت ومنفذ الوديعة الحدودي مع السعودية.

وقالت مصادرٌ محلية في محافظة مأرب: إن الجيش واللجان خاضت خلال الساعات الماضية معارك شرسة ضد قوات التحالف تمكّنت خلالها التقدم من الشمال باتّجاه شرق مدينة مأرب.

وأكّـدت المصادر، أن قوات صنعاء تمكّنت من إطباق حصارها على قرية رغوان القديمة، والتقدم باتّجاه جبهتي العلم الأبيض والنضود شمال شرق المدينة.

وأضافت المصادر، بأن قوات صنعاء تمكّنت قبل قليل، من تطهير العديد من مواقع التي كانت تسيطر عليها قوات التحالف في “النضود”، وكذا إطباق حصار خانق على مجاميع مسلحة تابعة للتحالف وعناصر تنظيم القاعدة في “تبة الاريلات” بجبهة العلم.

وأشَارَت المصادر، إلى أن قوات التحاف وعناصر تنظيم القاعدة تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في جبهتي النضود والعلم الأبيض، حيث سقط العديد منهم بين قتيل وجريح، أبرزهم مقتل القيادي بقوات التحالف العميد “محمد علي عبده الحادثي” الملقب باسم “مطرد الحادثي” قائد المجندين السلفيين وعناصر تنظيم القاعدة من أبناء محافظة ريمة، وإصابة العميد “يحيى أحمد الحاوري” أركان حرب “اللواء 62″، والعقيد “صادق بن صالح عبدالرحمن التيباس”.

قائد قتيل من قوات التحالف

You might also like