كل ما يجري من حولك

قائد كتيبة “شرعية” يحوّل مترسَه وأفراده للقتال مع صف الحوثيين في مأرب (الاسم)

520

متابعات| مأرب:

استقبل المركز الوطني للعائدين التابع لحكومة صنعاء، اليوم، عشرة ممن عادوا إلى صف قوات صنعاء من جبهة مأرب وعلى رأسهم قائد الكتيبة الرابعة لما يسمى لواء العاصفة بقطاع اليتمة المقدم صدام عبدالله النعيمي.

وخلال الاستقبال أشاد، العائدون بجهود القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا على قرار العفو العام الذي “هيّأ المجالَ لهم لترك صفوف التحالف ومرتزقته” والعودة إلى صف المقاتلين مع الوطن ضد من أسموهم “الغزاة والمحتلين وأذيالهم”.

وفي سياق المعارك المحتدمة، أكّـدت مصادرُ محلية في مأرب،أن قواتِ صنعاءَ اقتربت اليوم الأربعاء، بشكل كبير من دخول المدينة.وأوضحت المصادر أن قوات صنعاء تقدمت باتّجاه أول نقطة أمنية تابعة لـ ”الشرطة العسكرية” من جهة غرب المدينة، بعد أن تمكّنت القواتُ المتقدمةُ من تنفيذ عملية التفاف ناجحة تمكّنت خلالها من محاصَرة مسلحي التحالف في منطقة “الطلعة الحمراء” بجبهة صرواح.

وقالت المصادر: إن معاركَ شرسة تدور حَـاليًّا بين الطرفين، في المنطقة الواقعة بين “الطلعة الحمراء” ومدخل مدينة مأرب من جهة الغرب.

وأفادت المصادر، بأن طيران التحالف كثّـف من غاراته على الجهة الغربية من مدينة مأرب في محاولة لوقف تقدم قوات صنعاء صوب المدينة.

 

You might also like