كل ما يجري من حولك

وردنا الآن: صنعاء تقدّم عرضاً مغرياً لسلطات مأرب التابعة للتحالف.. (تفاصيل)

1٬388

وردنا الآن: صنعاء تقدم عرضاً مغرياً لسلطات مأرب التابعة للتحالف.. (تفاصيل) وردنا الآن: صنعاء تقدم عرضاً مغرياً لسلطات مأرب التابعة للتحالف.. (تفاصيل) وردنا الآن: صنعاء تقدم عرضاً مغرياً لسلطات مأرب التابعة للتحالف.. (تفاصيل)  

قدمت صنعاء عرض مغر لسلطات مارب التابعة للتحالف يحفظ لها ما تبقى من ماء الوجه بعد انهيارات قواتها في مختلف جبهات مارب وتقدم قوات صنعاء الى تخوم اسوار المدينة.

مصدر مسؤول أكد من جديد أن صنعاء تضمن لسلطة مأرب ومن فيها من مسؤولي ما يسمى بالشرعية بقاءهم في المدينة بمصالحهم وأموالهم مقابل عودة مأرب إلى سلطة صنعاء من جهة وتبادل المصالح الاقتصادية والمجتمعية بين الطرفين من جهة ثانية.

وقال المصدر في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية: “بالنسبة لدماء وأموال أبناء مأرب فلن يمسها شيء وستكون مصانة خلال دخول قوات الجيش واللجان عسكريا الى المدينة في حال استمرت السلطات الموالية للعدو في مارب في عنادها ورفض القبول بالاستسلام”.

وأضاف: “اما في حال الدخول سلميا فالوضع اكثر طمأنة للجميع على ممتلكاتهم ولن تتعرض لسوء”.

عاجل: مصدر مسؤول في صنعاء يوجه دعوة هامة للموالين لقوى التحالف في مدينة مارب ويكشف عن وعد صنعاء لهم

وكان المصدر المسؤول في صنعاء وجه في وقت سابق من اليوم الأحد دعوة لجميع الموالين لقوى التحالف في مدينة مارب للعودة إلى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

وأكد المصدر أن على الموالين لما يسمى بالشرعية وتحالف الغزاة سواءً من أبناء مارب أو المقيمين فيها والقادمين من محافظات أخرى العمل والتحرك سريعا للتنسيق مع قوات الجيش واللجان الشعبية والعودة إلى حضن الوطن لينالوا حق العفو العام.

وأشار المصدر إلى العائدين لهم الحق بالاحتفاظ الكامل لاسلحتهم وعتادهم لانفسهم.. مؤكدا أن هذا وعد صنعاء لهم.

داعيا الموالين للتحالف في مارب لاغتنام الفرصة التي وصفها بالفرصة الذهبية.

وتأتي دعوة المصدر المسؤول للمواليين للتحالف في مارب عقب اقتراب قوات صنعاء إلى مدينة مارب وانهيار صفوف قوات التحالف في مختلف جبهات المحافظة.

 

You might also like