كل ما يجري من حولك

وردنا الآن: أعلى سلطة في صنعاء تصدر اليومَ توجيهاتٍ رئاسيةً جديدة.. هذه مضمونها الهام جداً

1٬484

وردنا الآن: أعلى سلطة في صنعاء تصدر اليومَ توجيهاتٍ رئاسيةً جديدة وردنا الآن: أعلى سلطة في صنعاء تصدر اليومَ توجيهاتٍ رئاسيةً جديدة وردنا الآن: أعلى سلطة في صنعاء تصدر اليومَ توجيهاتٍ رئاسيةً جديدة 

أصدر محمد علي الحوثي، عضو المجلس السياسي الأعلى _أعلى سلطة سياسية في صنعاء-  توجيهاتٍ رئاسيةً جديدة إلى مباحث الأموال العامة برصد مخالفات قطاع الأشغال بأمانة العاصمة وإحالة المخالفين لمباحث الأموال العامة .

ووجه عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي في تغريدة له مساء الثلاثاء على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر ” تويتر ” بقوله ” ‏الاخ مدير عام مباحث الاموال العامة هناك مخالفات بلغتنا بسبب بنايات عالية وبدون مواقف وعليه يتم تحديد المخالفات والتحقيق فيها واذا ثبت وجود تصريحات للبنايات وهي مخالفة فيتم طلب المسؤول عن ذلك واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاهه.

كما وجه الحوثي بأن تشمل الاجراءات القانونية مُلاك تلك المباني المخالفة ” على أن تشمل  مالكي البنايات بحسب القانون ” .

يأتي ذلك في إطار حملة لمكافحة  أي اختلالات ومنها ما هو حاصل في قطاع الأشغال بأمانة العاصمة والذي كشفت مصادر مطلعة بوصول ملف حول القطاع للمجلس السياسي الأعلى.

وقالت مصادر مطلعة: إن المجلس السياسي الأعلى تسلم ملف يتحدث حول شبهات فساد تحوم حول أداء قطاع الأشغال العامة بأمانة العاصمة.

يشار إلى أن توجيهات عضو المجلس السياسي تندرج تحت توجه عام لدى رئاسة الجمهورية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى لمحاربة الفساد المالي والإداري في مختلف مؤسسات الدولة .

 

You might also like