كل ما يجري من حولك

خبير فلكي يصدر تحذيراً هاماً وعاجلاً لجميع المواطنين من موجة صقيع و“ضريب” صارب.. وهذا ما سيحصل بدءاً من الليلة

866

خبير فلكي يصدر تحذيراً هاماً وعاجلاً لجميْع المواطنين من موجة صقيع و“ضريب” صارب.. وهذا ما سيحصل ابتداء من الليلة خبير فلكي يصدر تحذيراً هاماً وعاجلاً لجميْع المواطنين من موجة صقيع و“ضريب” صارب.. وهذا ما سيحصل ابتداء من الليلة خبير فلكي يصدر تحذيراً هاماً وعاجلاً لجميْع المواطنين من موجة صقيع و“ضريب” صارب.. وهذا ما سيحصل ابتداء من الليلة

أطلق الخبيرُ الفلكي اليمني، عدنان الشوافي، اليوم الأربعاء، تحذيراً هاماً وعاجلاً لجميْع المواطنين في ست محافظات يمنية من موجة صقيع قامة.

وحذّر الفلكي الشوافي جميع المواطنين في المرتفعات والأحواض الجبلية والهضاب الداخلية إلى توخي الحذر من ضربات البرد خُصُوصاً كبار السن والأطفال والعاملين في الأماكن المكشوفة ليلا وفي الصباح الباكر.

وأكّـد الشوافي تحذيره للمزارعين ورعاة الماشية والنحل بتوخي الحذر من عودة انخفاض درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع القادم.

وكشف الفلكي عن حدوث “ضريب” جراء موجة الصقيع أثر المزروعات في عدد من المناطق في محافظات “ذمار، البيضاء، الضالع، إب، صنعاء، عمران” خلال الليلتين الماضيتين.

وتضررت المزروعات؛ بسَببِ موجة الصقيع التي ضربت عدة محافظات خلال اليومين الماضيين.

وكان الفلكي الشوافي توقع خلال الأيّام الماضية بانخفاض درجة حرارة الطبقة القريبة من سطح الأرض إلى ما دون الصفر خلال الأسبوع الجاري، حذر خلالها المزارعين في المرتفعات والأحواض الجبلية بضرورة حماية مزروعاتهم من موجة الصقيع.

You might also like