كل ما يجري من حولك

وردنا الآن: مقتلة كبرى للتحالف على أبواب مدينة مأرب.. بينهم 12 من كبار ضباط وقيادات عسكرية بارزة (أسماء القيادات القتلى)

1٬530

وردنا الآن: مقتلة كبرى للتحالف على أبواب مدينة مأرب.. بينهم 12 من كبار ضباط وقيادات عسكرية بارزة (أسماء قيادات قتلى) وردنا الآن: مقتلة كبرى للتحالف على أبواب مدينة مأرب.. بينهم 12 من كبار ضباط وقيادات عسكرية بارزة (أسماء قيادات قتلى) 

 

مُنيت قواتُ التحالف، أمس الثلاثاء، بخسارةٍ كبيرةٍ في الأرواح، بينهم قيادات عسكرية بارزة جراء زحف فاشل نفذته باتجاه مواقع قوات صنعاء في جبهات جنوب مدينة مأرب.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات صنعاء نفذت التفافاً معاكساً استهدف زحف فاشل لقوات التحالف بقيادة العميد “ذياب القبلي نمران” باتجاه المواقع التي سيطرت عليها قوات صنعاء في جبل “القريضة” مابين مديريتي رحبة وجبل مراد.

وأوضحت المصادر، أن قوات التحالف تكبدت في الزحف الفاشل خسائر فادحة في الأرواح سقط فيها العشرات ما بين قتيل وجريح بينهم 12 من كبار ضباط والقيادات العسكرية البارزة قوات التحالف، أبرزهم مصرع القائد العسكري تركي الولص بحيبح، ومسعد علي محمد المطوع، وعبداللطيف حسين احمد، وعبدربة علي مسعد، وعبدالواحد ابوعشة المرادي، واصابة العقيد علي مفتاح، وكامل الحليسي، وياسر الاعوش، وماجد طريق.

وأكدت المصادر، بأن مقاتلات التحالف، شنت العديد من الغارات الجوية في مناطق رحبة وجبل مراد أكثرها في منطقة “نجد المجمعة”، في محاولة بائسة لدعم معنويات قواتها المنهارة في تلك المناطق.

You might also like