كل ما يجري من حولك

“شاهد” كمامة ابن سلمان العجيبة من كوريا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. هذا سعرها ومواصفاتها!

1٬845

أشعلت كمامة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التي ارتداها خلال اجتماع قمة دول مجلس التعاون الخليجي الـ 41، أمس الثلاثاء، والتي أقيمت بمحافظة العلا مواقع التواصل الاجتماعي متسائلين عن سعرها وصناعتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لابن سلمان وهو يرتدي الكمامة، مؤكّـدين أنها من نوع “آير كوين”، ويبلغ سعرها 7,5 دولار أمريكي للكمامتين، وتصنع في كوريا الجنوبية من مواد مواد “نانو فايبر”، وفق شبكة “سي إن إن” الأمريكية.

ومن مواصفات الكمامة، أنها تتميز بخفة الوزن ويصل لخمسة جرامات فقط، كما أنها تحتوي على ثلاث طبقات حماية عالية الجودة لتنقية الهواء بجانب مُرشح الألياف النانوية بالكمامة لتوفير المزيد من الحماية والتأكّـد من نقاء الهواء.

وحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الكمامة ثلاثية الأبعاد وتمنع استنشاق الغبار الناعم، كما أن لها كفاءة عالية جِـدًّا وتحقّق كافة مواصفات الأمن والسلامة العامة عند ارتدائها، كما تتمتع بثبات عالي على الوجه وحماية مثالية من فيروس كورونا.

وأشَارَ آخرين، إلى أن الكمامة التي يستخدمها ابن سلمان من أفضل الكمامات على الإطلاق، لأنها توفر حماية غير عادية بجانب وزنها الخفيف فهي غير مزعجة عند الاستخدام مثل أنواع الكمامات الأُخرى.

You might also like