كل ما يجري من حولك

لجنة الإنصاف.. هل من رقابة على أدائها؟

192

هل هذه اللجنة طاهرة من الفساد؟!

وهل كوادرها على درجة عالية من الثقافة القرآنية؟!

وهل من رقابة عليها؟!

أم هي لجنة مثلها مثل الهيئة العليا لمكافحة الفساد الذي طال وتوسع في ظل وجودها؟!

رفع المظالم حجر زاوية في مشروعنا القرآني، وإقامة العدل جوهر ديننا وهُــوِيَّتنا الإيمانية، وهدف أَسَاسي من أهداف ثورة 21 من سبتمبر الفتية التي جاءت لإعادة أمل شعبنا المفقود منذ عقود.

أيها الأخوة: يجب أن تكون كُـلُّ أجهزة الدولة تحت رقابة جهاز الأمن والمخابرات وتحت مجهر السلطة الرابعة، ويجب أن نضعَ معايير لاختيار الكادر البشري لمثل هذه اللجنة التي تمثّل مسيرتنا القرآنية، وقيادتنا الثورية والسياسية بين المواطنين.

يا قيادتنا السياسية: نحن في أمسِّ الحاجة لتحقيق العدل وتكريسه في الواقع حتى يشعر المواطن المظلوم بعظيم ثورة 21 من سبتمبر.

يا من تعملون في لجنة الإنصاف ورفع المظالم، لا عيب من نقد الذات ومراجعة بعض التجاوزات كي تكونوا عند حسن ظن المواطن أولاً، وعند حسن ظن القيادة ثانياً، فتكون أعمالكم وجهودكم مشرفة لكم عند الله قبل خلقه.

وفي الأخير: ندعو لتنفيذ توجيهات القائد التي حثَّ فيها على أهميّة عقد الورش التدريبية وتنمية المهارات والخبرات على مختلف المستويات الإدارية في مؤسّساتنا، وأن نعيَ في قرارات أنفسنا بأن أي تجاوز أَو تقصير هنا أَو هناك يهدم من قيمنا ومبادئنا ويهز أركان ثورتنا، ويؤخر من تفاعل شعبنا ويحد من زَخَمِه في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعكس صحيح.

وفّقكم الله إلى السداد وإقامة العدل والقسط، وثبّت أقدام جيشنا ولجاننا الشعبيّة في مختلف الجبهات، وعجّل بالنصر المبين لشعبنا اليمني المتطلع لقيادة الأُمَّــة نحو التحرّر والاستقلال.

منصور البكالي
You might also like