كل ما يجري من حولك

اليدومي من تركيا يهدد بافشال اتفاق الرياض    

597

اليدومي من تركيا يهدد بافشال اتفاق الرياض اليدومي من تركيا يهدد بافشال اتفاق الرياض اليدومي من تركيا يهدد بافشال اتفاق الرياض اليدومي من تركيا يهدد بافشال اتفاق الرياض اليدومي من تركيا يهدد بافشال اتفاق الرياض اليدومي من تركيا يهدد بافشال اتفاق الرياض  رفض رئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي تأجيل تنفيذ الشق العسكري والأمني من إتفاق الرياض .

وقال اليدومي المتواجد حاليا في تركيا عدم تنفيذ الشق العسكري سيعرقل تشكيل الحكومة رافضاً أي اعذار لذلك.

وجاء رفض اليدومي بعد يومين من الكشف عن  موافقة الرئيس هادي المقيم في الرياض لاتّفاق سعودي إماراتي على تأجيل تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض .

وذكر اليدومي في منشور على صفحته في ” فيس بوك ” ان مر أكثر من عـام على توقيع إتفاق الرياض، وأكثر من ثلاثة أشهر على محاولة تجديد هذا الإتفاق بتنفيذ ما اتفق على تأخيره وتأجيل ما اتفق على تقديمه بحجة الحرص على تنفيذ إتفاق الرياض , وانه لم يتم التفيذ رغم استجابة الشرعية التجربة تلو التجربة حد تعبيره .

ورفض اليدومي أي اعذار لعدم تنفيذ الشق العسكري والأمني، مختتما منشوره ” إن الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك .. والأمر بالخيار، إما الإستفادة من الوقت أو الشتات في الأمر ..!! ” .

وفسر مراقبون منشور اليدومي بانه تهديد بافشال اتفاق الرياض بعد تهميشه في الحكومة المرتقبة و تصنيف حزبه من السعودية في قوائم الإرهاب .

اليدومي من تركيا يهدد بافشال اتفاق الرياض

 

You might also like