كل ما يجري من حولك

خبير فلكي يحذر اليمنيين من حالة الطقس خلال الساعات القادمة   

637

خبير فلكي يحذر اليمنيين من حالة الطقس خلال الساعات القادمةخبير فلكي يحذر اليمنيين من حالة الطقس خلال الساعات القادمة خبير فلكي يحذر اليمنيين من حالة الطقس خلال الساعات القادمة خبير فلكي يحذر اليمنيين من حالة الطقس خلال الساعات القادمة  

كشف خبير الفيزياء الفلكية عدنان الشوافي من خلال البيانات ونماذج الطقس دخول اليمن في اضطراب مداري منذ ظهر الجمعة ويستمر لمدة ثلاثة أيام .

وحذر الفلكي الشوافي المواطنين في المرتفعات الجبلية الغربية و الجنوبية غربية والاحواض الجبلية الداخلية من الأجواء الباردة و شديدة البرودة خلال الثلاث الأيام القادمة ودعا الى توخي الحذر ، ومتابعة المستجدات ونشرات الطقس.

وتوقع الشوافي أن يتأثر ارخبيل سقطرى بالاضطراب المداري ودخولها منطقة ضغط منخفض غرب بحر العرب من يوم غدا السبت والذي يجلب أمطار متفاوتة الشدة تصل الى غزيرة وشديدة الغزارة مصحوبة برياح هابطة نشطة، وقد تصل امطار متفاوتة الشدة الى أجزاء من السواحل الشرقية .

ونبّه الى توخّي الحذر من مخاطر الأمطار وما يرافقها من رياح وبرق و سيول وتدني الرؤية الافقية، ودعا الصيادين في غرب بحر العرب و خليج عدن لا خذ الحذر و عدم المغامرة لاضطراب الموج و سوء الاحوال الجوية.

فلكي يمني يحذر من حالة الطقس خلال الساعات القادمة

You might also like