كل ما يجري من حولك

شاهد: صحيفة إسرائيلية تعرض احتفالَ الحوثيين الحاشد في صنعاء على صدر صفحتها الأولى (صورة)

908
شاهد: صحيفة إسرائيلية تعرض احتفال الحوثيين الحاشد في صنعاء على صدر صفحتها الأولى (صورة) شاهد: صحيفة إسرائيلية تعرض احتفال الحوثيين الحاشد في صنعاء على صدر صفحتها الأولى (صورة) شاهد: صحيفة إسرائيلية تعرض احتفال الحوثيين الحاشد في صنعاء على صدر صفحتها الأولى (صورة)  

عرضت صحيفةُ إسرائيل اليوم الإسرائيلية صورةً كبيرةً للاحتفال الذي أقيم في صنعاء الخميس الماضي على صدر صفحتها الأولى محذرة من تنامي قوت الحوثيين في اليمن بشكل غير مسبوق.

وملأت الصورةُ الصفحةَ الأولى من الصحيفة وأظهرت طوفاناً من البشر يملأ الساحات في ميدان السبعين والشوارع المتفرعة منها اثناء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وكتبت بالمناشيت العريض (‏الحوثيون يعرضون فيضان من قوتهم في ‎صنعاء).. في إشارة إلى العدد الكبير من اليمنيين الذين خرجوا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف..

وكان زعيم أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي قد توعد في حشد الجماهير إسرائيل بـ”ضربات قاسية”.. واعتبرها الإعلام الإسرائيلي تلك التهديدات ردا على اتّهامات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لإيران بتزويد الحوثيين بصواريخ دقيقة.

وقال عبدالملك الحوثي: “إن تورط العدوّ الإسرائيلي باي حماقة ضد شعبنا- لن نتردّد بإعلان الجهاد ضده وتوجيه أقسى الضربات ضد أكثر الأهداف الحساسة فيه”.

وَأَضَـافَ الحوثي في الكلمة بالمناسبة:” “أدعو النظام السعودي إلى وقف العدوان والحصار، وإلا فمخاطر الاستمرار في العدوان كبيرة ونتائجه عليهم كبيرة”.

وتابع: “استمرار العدوان معناه أن نستمر في تطوير قدراتنا العسكرية وتوجيه أقسى الضربات وهذا حق مشروع”، وشدّد على أن الشعب اليمني لن يتراجع عن كفاحه؛ مِن أجلِ “استقلال أراضيه”.

صحيفة اسرائيلية تعرض احتفال الحوثيين في صنعاء على صدر صفحتها الاولى (صورة)

You might also like