كل ما يجري من حولك

الانتقالي يبرئ الحوثيين من دم “منير اليافعي”

205
الانتقالي يبرئ الحوثيين من دم “منير اليافعي” الانتقالي يبرئ الحوثيين من دم “منير اليافعي” الانتقالي يبرئ الحوثيين من دم “منير اليافعي” الانتقالي يبرئ الحوثيين من دم “منير اليافعي” الانتقالي يبرئ الحوثيين من دم “منير اليافعي” الانتقالي يبرئ الحوثيين من دم “منير اليافعي”  

قالت قوات الدعم والاسناد التابعة للانتقالي الجنوبي انها ضبطت احد المتورطين بالتفجير الملغوم الذي استهدف مركز شرطة الشيخ عثمان في اغسطس/اب العام الماضي.

و قالت هذه القوات في بيان ان “نقطة دوفس” عند المدخل الشرقي لمدينة عدن، ” ضبطت شخصين يخفيان عبوة ناسفة على متن باص، بينما كانا في طريقهما من لودر الى عدن” .

و أوضحت ان التحقيقات الأولية، كشفت تورط احدهما “بتنفيذ حادثة تفجير شرطة الشيخ عثمان، التي راح ضحيتها العشرات من الأبرياء من أبطال قواتنا الأمنية”، وفق تعبير  البلاغ.

و يشير البيان إلى التفجير الملغوم الذي استهدف المركز الامني مطلع اغسطس العام الماضي، بالتزامن مع هجوم جوي اسفر عن مقتل القيادي البارز في هذه القوات منير اليافعي، في الواقعة التي أفضت تداعياتها الى سيطرة الانتقالي الجنوبي على مدينة عدن .

وأثارت حادثة مقتل منير اليافعي جدلا كبيرا وسط أنصار الانتقالي ووجهت اتهامات بوقوف اجهزة مخابرات خارجية وراء تصفية اليافعي والقيادات العسكرية الجنوبية .

الانتقالي يبرئ الحوثيين من دم " منير اليافعي "

You might also like