كل ما يجري من حولك

مقتل 3 قادة كبار في “الشرعية” بالجوف والعكيمي يناشد لإسعافه بمقاتلين بعد إصابة نجله قعشل (أسماء القادة القتلى)

544

مقتل 3 قادة كبار في “الشرعية” بالجوف والعكيمي يناشد لإسعافه بمقاتلين بعد إصابة نجله (أسماء القادة القتلى) مقتل 3 قادة كبار في “الشرعية” بالجوف والعكيمي يناشد لإسعافه بمقاتلين (أسماء القادة القتلى) مقتل 3 قادة كبار في “الشرعية” بالجوف والعكيمي يناشد لإسعافه بمقاتلين (أسماء القادة القتلى)

متابعات| الجوف:

وجّه أمين العكيمي -محافظُ الجوف المعيّن من الشرعية- مناشدةً عاجلةً لإسعافه بمقاتلين بعد مقتل عدد من القادة الكبار الذين شكلوا راس حربة في المعارك الأخيرة مع الحوثيين.

وأكّـد اللواء العكيمي في برقية عاجلة للجنرال محسن يستنفر فيها تزويده بمقاتلين قائلاً: إن الحرب لم تعد مقتصرة على العسكريين ما يحتم على الجميع المشاركة فيها بما فيهم الطبيب والتربوي والضابط والأمني والحقوقي لقتال الحوثيين.. مُشيراً إلى أن الجوف منذ أكثر من عشر سنوات وهي تقاتل وتودع قادتها كُـلّ يوم.

وأعلن العكيمي مقتل 3 من كبار القادة لدى الشرعية والإصلاح في المعارك الأخيرة التي شهدتها الجوف ‏في مقدمتهم العقيد عبد الله ضاعن مدير عام مديرية المطمة والعقيد صالح بن فرجه ضابط أمن المجمع الحكومي وقائد جبهة السليلة، والعقيد حميد الخبي ركن التوجيه المعنوي باللواء 101 مشاة وعددٌ من المقاتلين..

وأُصيب نجلُ العكيمي المدعو قعشل، أمس، بجروح خطيرة بانفجار عبوة ناسفة زرعها الحوثيون بطقم عسكري كان يقوده قرب جبهة النضود.

You might also like