كل ما يجري من حولك

دبلوماسي فرنسي في الرياض يثير غضباً إسلامياً عارماً.. وهذا ما حصل من إساءة للدين الإسلامي والرسول الأعظم

728

دبلوماسي فرنسي في الرياض يثير غضباً إسلامياً عارماً.. وهذا ما حصل من إساءة للدين الإسلامي والرسول الأعظم دبلوماسي فرنسي في الرياض يثير غضباً إسلامياً عارماً.. وهذا ما حصل من إساءة للدين الإسلامي والرسول الأعظم دبلوماسي فرنسي في الرياض يثير غضباً إسلامياً عارماً.. وهذا ما حصل من إساءة للدين الإسلامي والرسول الأعظم  

متابعات| وكالات:

أثارت صورةُ استقبال السعودية دبلوماسياً فرنسياً في المملكة، غضباً إسلامياً واسعاً من سلطات آل سعود التي هاجمت حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية ردا على الإساءة للنبي محمد عليه الصلاة والسلام.

حيث استقبل كُـلٌّ من أمير مكة المكرمة، خالد الفيصل، ومحافظ جدة، مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، السفير الفرنسي بالسعودية “لودفيك بوي”، في لقاءات أثارت غضباً عبر مواقع التواصل، لتزامنها مع الغضب الشعبي الذي يعم العالم الإسلامي من فرنسا.

وعبر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من خطوة سلطات آل سعود التي تأتي بالتزامن مع الإساءة الفرنسية للدين الإسلامي والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وقالت الخارجية الفرنسية في بيان إن “الدعوات إلى المقاطعة عبثية ويجب أن تتوقف فورًا، وكذلك كُـلّ الهجمات التي تتعرض لها بلادنا والتي تقف وراءها أقلية راديكالية متطرفة”، شاكرين السلطات السعودية على تفهمها.

غضب إسلامي من استقبال الرياض دبلوماسيا فرنسيا

You might also like