كل ما يجري من حولك

توقعاتٌ بهُطولِ أمطار غزيرة على هذه المحافظات خلال ساعات

1٬057

توقعاتٌ بهُطولِ أمطار غزيرة على هذه المحافظات خلال ساعات توقعاتٌ بهُطولِ أمطار غزيرة على هذه المحافظات خلال ساعات توقعاتٌ بهُطولِ أمطار غزيرة على هذه المحافظات خلال ساعات توقعاتٌ بهُطولِ أمطار غزيرة على هذه المحافظات خلال ساعات  

توقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار متفرقة على أجزاء أجزاء من السواحل الجنوبية الغربية خاصة على سواحل (عدن ولحج) وكذلك على السواحل الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها خلال الـ24 ساعة القادمة.

وأوضح في نشرته الصادرة اليوم أن الطقس سيكون صحواً وبارداً جافاً خلال الليل والصباح الباكر، على أجزاء من المرتفعات الجبلية خاصة خاصة في محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، وأجزاء من محافظة إب والضالع).

وأشار إلى احتمال تشكل خلايا من السحب الركامية الممطرة في فترة ما بعد الظهيرة على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية وخاصة المرتفعات الجنوبية الغربية وكذلك المرتفعات الجبلية المقابلة لسهل تهامة.

ولفت إلى أن الأجواء ستكون جافة وباردة نسبيا أثناء الليل والصباح الباكر في المناطق الصحراوية ، وسماء مشمسة وخالية من السحب أثناء النهار، فيما ستكون غائمة جزئياُ في سقطرى مع احتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة.

وحذر المركز المواطنين في المحافظات الصحراوية والجبلية والهضاب الداخلية من الأجواء الباردة ومن فوارق درجات الحرارة ما بين ساعات الليل والنهار ناصحاً بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة.

توقعات بهطول أمطار غزيرة على هذه المحافظات خلال ساعات

You might also like