كل ما يجري من حولك

تحذير هام وخطير لكافة المواطنين من كارثة ستحل الثلاثاء القادم

889
تحذير هام وخطير لكافة المواطنين من كارثة ستحل الثلاثاء القادم تحذير هام وخطير لكافة المواطنين من كارثة ستحل الثلاثاء القادم تحذير هام وخطير لكافة المواطنين من كارثة ستحل الثلاثاء القادم تحذير هام وخطير لكافة المواطنين من كارثة ستحل الثلاثاء القادم

حذّرت مصادرُ ملاحية وإرصاد من كارثة طبيعية لم تتضح ملامحها بعد قد تضرب اليمن خلال الاسبوع القادم.

واضافت أن اعصاراً بدأ بالتشكل في بحر العرب ويقترب من اليابسة باتجاه الجزيرة العربية وعن احتمال ان يضرب سلطنة عمان والاراضي اليمنية المجاورة (شرق اليمن) الاسبوع القادم.

وتوقعت المصادر وصول الاعصار غرب سلطنة عمان وشرق اليمن تقريبا يوم الثلاثاء القادم بتاريخ ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠م ..

‏وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع اليوم طقسا صحوا إلى غائم جزئياً خلال ساعات النهار، مع احتمال تشكل خلايا من السحب الركامية الممطرة على أجزاء من المرتفعات الغربية و الجنوبية الغربية.

كما توقع طقسا صحو إلى غائمة جزئياً، مع إمكانية هطول أمطار متفرقة على السواحل الغربية والمناطق المحاذية لسهل تهامة مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية من البلاد.

فيما الرياح جنوبية إلى شمالية غربية على الساحل الغربي، معتدلة السرعة تنشط على مدخل باب المندب و جنوب البحر الاحمر، تصل الى 20 عقدة. جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة على السواحل الشرقية و الجنوبية.

وفي المناطق الصحراوية من المتوقع أن يكون الطقس صحوا و جاف بشكل عام مع امكانية تشكل قطع متفرقة من السحب.

ومن المتوقع هبوب رياح شمالية شرقية معتدلة تنشط خلال ساعات الظهيرة تعمل على اثارة الاتربة و الرمال.

كما توقع طقسا غائم جزئياُ إجمالا في أرخبيل سقطرى، وإمكانية هطول أمطار خفيفة و متفرقة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

تحذير هام..! من كارثة طبيعية الثلاثاء القادم

You might also like