كل ما يجري من حولك

الإماراتُ تردُّ على تصريحات جُباري بمجزرة مروّعة تحصد العشرات من قوات هادي.. وهذا ما حصل

620
الإماراتُ تردُّ على تصريحات جُباري بمجزرة مروّعة تحصد العشرات من قوات هادي الإماراتُ تردُّ على تصريحات جُباري بمجزرة مروّعة تحصد العشرات من قوات هادي الإماراتُ تردُّ على تصريحات جُباري بمجزرة مروّعة تحصد العشرات من قوات هادي

قصفت طائراتٌ مسيَّرةٌ للمجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً، أمس السبت، مواقع الاصلاح المنضوي تحت قوات الشرعية في منطقة شقرة بمحافظة أبين جنوبي البلاد..

ما ادى لسقوط قتلى وجرحى في حادثة على ما يبدو انها رد اماراتي على تصريحات جباري امس المطالبة باخراج القوات الاماراتية وانهاء تدخلها في اليمن.

وقال القيادي في الاصلاح عادل الحسني في تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن ال‏طيران المسير قصف قوات الشرعية في شقرة قبل قليل.

وأوضح الحسني مقتل جندي للشرعية واصابة ثلاثة اخرين في القصف بمنطقة شقرة لافتا الى الطيران المسير للانتقايثلي سلمته له الإمارات المجلس الانتقالي التابع لها.

وتواصل قوات الانتقالي المدعومة اماراتياً وقوات هادي تبادل الاتهامات برفض تنفيذ اتفاق الرياض في تحدي واضح للمملكة العربية السعودية التي تواصل بدورها الصمت على كل التجاوزات.

وكان مصدر عسكري قد اكد ان طائرة اماراتية مسيرة دون طيار حلقت مساء السبت فوق مناطق التماس العسكرية شرقي مدينة زنجبار، قبل ان تشن غارة جوية على موقع لقوات هادي .

الامارات ترد على جباري بمجزرة لقوات هادي في شقرة

You might also like