كل ما يجري من حولك

أبو رأس يشن هجوماً عنيفاً على (محسن) على خلفية إطلاق العلامة (الديلمي)

864

أبو رأس يشن هجوماً عنيفاً على (محسن) على خلفية إطلاق العلامة (الديلمي) أبو رأس يشن هجوماً عنيفاً على (محسن) على خلفية إطلاق العلامة (الديلمي) أبو رأس يشن هجوماً عنيفاً على (محسن) على خلفية إطلاق العلامة (الديلمي)

شن القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام فيصل ابوراس هجوما عنيفا على الجنرال علي محسن الاحمر نائب الرئيس المقيم في الرياض، هادي على خلفية اطلاق سراح رجل الدين الزيدي يحيى الديلمي بعد اعتقاله اكثر من عام في سجون مارب معقل حزب الاصلاح.

واستهجن ابوراس الذي يرأس امانة حزب المؤتمر الشعبي العام جناح صنعاء قيام نائب رئيس “الشرعية” وممثل “الدولة” والمعترف بها دوليا بدور قطاع الطرق واختطاف مواطنين ابرياء عابري سبيل من الطرقات لغرض مقايضة خصومه للافراج عن ولده.

في اشارة الى اطلاق سراح رجل الدين الديلمي ورفيقه اللذين اعتقلا العام الماضي وهما في طريق عودتهما من الحج بعد مبادلتهم اليوم مقابل افراج الحوثيين عن ولد الجنرال محسن الذي القي القبض عليه في اطار مواجهات عسكرية.

وقال ابوراس في تغريدة له على تويتر (‏شرعية منتهية على راسها قطاع طرق ..نائب رئيس “الشرعية” وممثل “الدولة” والمعترف بها دوليا يتقطع كالصوص ويختطف مواطنيين ابرياء عابرين سبيل حتى يقايض بهم ليطلق بالمقابل ابنه.. ماذا تركوا لغيرهم الله المستعان)

ابوراس يشن هجوما عنيفا على (محسن) على خلفية اطلاق (الديلمي)

You might also like