كل ما يجري من حولك

الكشفت  عن أسباب تأخر ظهور قتلة الأغبري الـ،5 والهدف من نشر جزء من الاعترافات .. ( تفاصيل )

1٬110
الكشفت عن أسباب تأخر ظهورقتلة الأغبري الـ،5 والهدف من نشر جزء من الاعترافات .. ( تفاصيل ) الكشفت عن أسباب تأخر ظهورقتلة الأغبري الـ،5 والهدف من نشر جزء من الاعترافات .. ( تفاصيل ) الكشفت عن أسباب تأخر ظهورقتلة الأغبري الـ،5 والهدف من نشر جزء من الاعترافات .. ( تفاصيل )

كشف مدير الاعلام الامني بوزارة الداخلية بصنعاء، الاحد، تفاصيل جديدة من مجريات التحقيق من المتورطين بتعذيب المواطن عبدالله الاغبري حتى الموت..

جاء ذلك وسط جدل  حاول اتباع التحالف  الصيد في مياهه العكرة.

وقال العقيد  نجيب العنسي في  مقابلة تلفزيونية أن الاجهزة الامنية ضبطت  3 من الجناة خلال 3 ساعات من  وقوع الجريمة  في حين لم تمر 24 ساعة على ضبط البقية، مؤكدا بأن الجريمة وقعت يوم 27 اغسطس الماضي وعملت الاجهزة الامنية على استكمال جمع الادلة وصولا إلى تسليمها للنيابة في الـ5 من سبتمبر الجاري.

كما اعتبر نشر جزء من الاعترافات هو طمأنة للمواطنين بان المجرمين اصبحوا خلف القضبان ..

وحول تأخر ظهور  العنصر الخامس من افراد العصابة وليد العامري، قال العنسي أن  العامري ظل خلال فترة احتجازه  يتظاهر بالمرض وعدم قدرته على الكلام والاغماء ، مؤكدا استدعاء الاجهزة الامنية لطبيب لفحصه ومن ثم  الادلاء باعترافاته.

ووجه العنسي رسالة لمن وصفهم بالمجرمين ومن يريدون العبث مؤكدا فيها بأن عهد الانفلات ولى  ولا مجال للوساطات المشيخية والنافذين لإخراج الجناة.

كشفت اسباب تأخر ظهور الـ،5 والهدف من نشر جزء من الاعترافات .. داخلية صنعاء: عهد الانفلات ووساطة النافذين ولى

You might also like