كل ما يجري من حولك

لقاء هام بين الانتقالي وآل جابر وهذا ما تم الاتفاق عليه ويستبعد هادي والشرعية (تفاصيل)

720
الانتقالي يكشف كواليس لقائه بـ آل جابر وهذ ما تم الاتفاق عليه ويغضب هادي والشرعية.. الانتقالي يكشف كواليس لقائه بـ آل جابر وهذ ما تم الاتفاق عليه ويغضب هادي والشرعية

كشف المجلسُ الانتقالي، الموالي للإمارات، اليوم الأربعاء، تفاصيلَ اللقاء الذي جمعه في وقت سابق مع السفير السعودي محمد ال جابر ودفعه للتراجع عن تعليق مشاركته في المفاوضات مع هادي.

وقال المتحدث باسم المجلس، نزار هيثم، أن  وفد المجلس تلقى وعود سعودية جديدة، كاشفاً في الوقت ذاته عن تجاوز مشكلة اخراج الفصائل من عدن أو الشق العسكري من جانب الانتقالي.

واشار هيثم في تصريح نقلته صحيفة الشرق الاوسط السعودية بأن الاتفاق تم على أن تكون الاولوية حاليا تنصب على صرف رواتب مقاتلي الانتقالي وتشكيل الحكومة في اشارة إلى أن تأجيل تحركات السعودية بشأن تنفيذ الشق العسكري في معاقل الانتقالي وتحديد اخراج فصائله من عدن والتي تسبب بتصعيد للمجلس.

وتأتي تصريحات هيثم مع تصعيد سعودية ضد “الاخوان” في ابين وسط مطالبتهم بسحب مقاتليهم من شقرة وشبوة تمهيدا لإجلائهم من حضرموت وهو ما يشير إلى أن السعودية التي بدأت قبل ايام ضغوط على الانتقالي في عدن تحاول الان انتزاع مكسب جديد من “الاصلاح” بعد نجاحه في اجبار هادي على استبدال الشق العسكري من اتفاق الرياض بالسياسي.

ناطق الانتقالي يكشف كواليس اللقاء مع السفير السعودي

You might also like