كل ما يجري من حولك

أمريكا تفشي سراً خطيراً وحساساً عن هادي والأخير يعود للسعودية على عجل (تفاصيل)

843
إفشاء أمريكي لسر هادي وراء تسريع عودته العاجلة للسعودية  إفشاء أمريكي لسر هادي وراء تسريع عودته العاجلة للسعودية إفشاء أمريكي لسر هادي وراء تسريع عودته العاجلة للسعودية إفشاء أمريكي لسر هادي وراء تسريع عودته العاجلة للسعودية

كشفت مصادرُ دبلوماسيةٌ في السعودية، اليومَ الأربعاء، السببَ الحقيقي وراء استعجال فريق هادي لعودته إلى العاصمة السعودية، الرياض، بعد أن كان مقرّر تمديدها لعدة أشهر.

يتزامن ذلك مع بدء وسائل إعلام تابعة لنجل هادي تسويق أخبارٍ انتهاء فحوصاته الطبية.

وقالت المصادر: إن الولايات المتحدة أبلغت السعودية عن تقديم هادي للإدارة الأمريكية ملفاً يطلب فيه دعم لمكافحة الإرهاب، مشيرة إلى أن الملف الذي قدم خلال اليومين الماضيين يتضمن مواقعَ في مأرب وأبين لمن وصفهم بـ”تنظيم القاعدة”.

وأوضحت المصادر أن هادي يخشى أن يُفهمَ الطلبُ بشكل خاطئ من قبل نائبه محسن الذي يسيطر على تلك المحافظات وهو ما قد يدفعه للانقلاب عليه.

كما أفادت بامتعاض سعودي من تصرفات هادي الذي برّر رحلته الأخيرة إلى الولايات المتحدة للعلاج، ليتبين لاحقا بأنه يسعى لتضييع الوقت بغية إفشال جهودها في تنفيذ اتّفاق الرياض.

وأكّـدت المصادر قيام فريق هادي بتعديل فترة زيارته للولايات المتحدة إلى أَيَّـام بعد أن كانت مقرّرة لثلاثة أشهر على الأقل، متوقعة عودته خلال الأيّام المقبلة.

وكانت وسائل إعلام مدعومة من جلال هادي نشرت أنباء عن قرب عودة هادي إلى الرياض مع انتهاء فحوصاته الطبية.

وتأتي عودة هادي وسط تحَرّكات سعودية لطيء صفحته خُصُوصاً بعد الإطاحة بفهد بن تركي والذي تربطه بهادي علاقات وثيقة ويتهم نجله الأصغر بالتورط بصفقات فساد معه.

افشاء امريكي لسر هادي وراء تسريع عودته المستعجلة للرياض

You might also like