كل ما يجري من حولك

قواتُ الحوثيين تسيطرُ على إدارة الأمن والمجمع الحكومي باتجاه مدينة مأرب

583
قواتُ الحوثي تسيطرُ على إدارة الأمن والمجمع الحكومي باتجاه مدينة مأرب قواتُ الحوثي تسيطرُ على إدارة الأمن والمجمع الحكومي باتجاه مدينة مأرب قواتُ الحوثي تسيطرُ على إدارة الأمن والمجمع الحكومي باتجاه مدينة مأرب

استمرت المواجهات وبوتيرة عالية بين قوات الحوثي وقوات هادي في جبهات مأرب شرق اليمن.

وأكدت مصادر محلية أن أنصار الله الحوثيين شنوا هجوما عنيفا على مديرية مدغل تمكنوا خلاله من السيطرة على مركز المديرية القريب من مدينة مارب وسط استماتة التحالف باكثر من 20 غارة لصد الهجوم.

واوضحت ان قوات الحوثي سيطرت على إدارة الأمن في مدغل والمجمع الحكومي وتمكنت من قطع خط الأسفلت ومحاصرة غربي مأرب بالكامل بما فيها معسكر ماس الاستراتيجي والجبهات الغربيه التي يتواجد فيها أكثر من 14 لواء واستمر تقدمها إلى جبل تبيان والمناطق الغربية من مدغل.

من جهة اخرى وفي الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب افادة الانباء بان قوات الحوثي انسحبت من الضاحية الجنوبية لمنطقة العمود في مديرية ماهلية والتي كانت قد سيطرت عليها في وقت سابق فيما تدور الاشتباكات الآن في منطقة عقبة مهلال جنوب جبل مراد.

هذا في الوقت الذي قام طيران التحالف بقيادة السعودية بقصف مديرية ماهلية باكثر من 20 غارة استهدفت احداها منطقة العبودية فيما قصف ب9غارات مديرية والد الربيع المتاخمة.

وفي الجبهة الشمالية لمحافظة مأرب نفذت قوات الحوثي هجمات جديدة على الرويك وجبل العلم الأبيض حيث ما تزال المواجهات مستمرة.

قوات الحوثي تسيطر على ادارة الامن والمجمع الحكومي في مدغل

You might also like