كل ما يجري من حولك

شركة إتصالات يمنية جديدة تنطلق اليوم من صنعاء

888

متابعات:

شركة إتصالات يمنية جديدة تنطلق اليوم من صنعاء

شركة إتصالات يمنية جديدة تنطلق اليوم من صنعاء

تدشن شركة الإتصالات النقالة “واي”، اليوم الأربعاء، إنطلاقتها الجديدة في العاصمة اليمنية صنعاء في محاولة لإفشال مساعي إستنساخها في عدن.

وكشفت مصادر في الشركة عن تشكيل إدارة جديدة من القيادات الادارية التي رفضت الإنتقال إلى عدن ، مشيرة إلى أن حفل تدشين الانطلاق الجديد سيتم رسمياً في صنعاء.

وأوضحت المصادر عن نية الشركة تنفيذ خطوات جديدة للنهوض بالشركة بعد تقييم شامل للمرحلة السابقة التي مرت بها الشركة، معتبرة هذه الخطوات تهدف لإفشال جهود نقلها إلى عدن.

وأكدت المصادر إستحالة نقل الشركة لعدن نظراً لصعوبات تتعلق بعملية النقل وأخرى لمخالفتها الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة الشرعية المهندس لطفي باشريف، انطلاق الخدمة الهاتفية من عدن، من خلال شركتي إتصالات، كاشفاً عن سحب البساط من تحت سيطرة حكومة الحوثيين على الإتصالات، وقال: إن صمته خلال الفترة الماضية وصبره على انتقادات بعض المحللين والمطالبين بنقل شركات الإتصالات من صنعاء كان من أجل العمل بعيداً عن الضغوط،

وأضاف: إن موضوع نقل شركات الإتصالات إلى عدن ليس بالسهولة التي يتصورها أصحاب الانتقادات والمطالبات، ولذا عملنا بصمت وهدوء، وعملنا في 5 سنوات ما يوازي عمل مشاريع تم بناؤها في ثلاثين عاما، والبناء القديم للاتصالات كان مركزيا في منطقة واحدة هي صنعاء.

You might also like