كل ما يجري من حولك

الأحمر يوفد نجلَه إلى لندن لدعم إخوان السعودية ويتبرع بمليون جنيه استرليني (تفاصيل)

942

 

الأحمر يوفد نجلَه إلى لندن لدعم إخوان السعودية ويتبرع بمليون جنيه استرليني

الأحمر يوفد نجلَه إلى لندن لدعم إخوان السعودية ويتبرع بمليون جنيه استرليني

الأحمر يوفد نجلَه إلى لندن لدعم إخوان السعودية ويتبرع بمليون جنيه استرليني

 

 

متابعات| لندن- إسطنبول

أكّـد مصدر دبلوماسي رفيع بالسفارة اليمنية في العاصمة البريطانية لندن أن نجل رجل الأعمال اليمني البارز والقيادي بحزب التجمع اليمني للإصلاح الشيخ / حميد بن عبدالله الأحمر المتواجد في لندن منذ مطلع الشهر الجاري التقي بأبرز المعارضين السعوديين في بريطانيا..

وأوضح المصدر أن نجل الشيخ حميد الأحمر التقى برموز تيار الإصلاح السعودي المعارض (إخوان مسلمين) وفي طليعتهم المعارضين المخضرمين سعد الفقيه ومحمد المسعري اللذين أقاما مأدبة عشاء على شرف نجل الأحمر في منزل بضواحي لندن وحضره دبلوماسيون من قطر وتركيا وليبيا..

ولفتت المصادر إلى أن الدكتور سعد الفقيه كشف في ذلك اللقاء عن امتناهم في تيار الإصلاح ببلاد الحرمين للدعم السخي الذي قدمه الشيخ الأحمر لإخوانه أحرار نجد والحجاز وحركتهم الإصلاحية الإسلامية مبشرا الحضور بقرب زوال حكم ال سعود وباللقاء بالحاضرين في ارض الحرمين..

وَأَضَـافَ المصدر أن محمد _ نجل الشيخ الأحمر قد التقى أكثر من مرة بالأكاديمية السعودية والمعارضة البارزة مضاوي الرشيد..

وعلى صعيد متصل، أفادت مصادر سياسية وإعلامية يمنية في تقيم في اسطنبول التركية بأن الشيخ حميد الأحمر أقام مأدبة إفطار في شهر رمضان الماضي بفيلا فخمة قريبة من حي المال والاعمال بإسطنبول ورغم الإجراءات الاحترازية؛ ؛ بسَببِ وباء كورونا فقد حضر تلك المأدبة نحو ثلاثين شخصاً ضمنهم ثلاث شخصيات سعودية معارضة..

وأشارت المصادر أن الشيخ الأحمر أكّـد لهم أنه قد التزم للدكتور سعد بتقديم مليون جنيه استرليني مساهمة منه في دعم حركة الإصلاح الإسلامية لتحرير شعب الحرمين _ منوّهة أنه بذكر اسم الحركة اتضح أنه يقصد الدكتور سعد الفقيه المعارض السعودي المعروف المقيم بالمملكة المتحدة..

وأضافت المصادر أن الشيخ الأحمر وفي الشهور الأخيرة بات يصرح بوضوح بمواقف قوية تجاه الحكم بالسعودية _ لا سِـيَّـما الملك سلمان ونجليه محمد ولي العهد ونائبه خالد _ معتبرًا انهما مع ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي _ يشكلون مثلث الشر المستطير والعدوّ الذي اجهض نهضة الأُمَّــة وانقلب على ثوارتها ومشروعها الكبير _ حَــدّ المصادر.

You might also like