كل ما يجري من حولك

قيادي حوثي يكشف عن أماكن قصفها طيرانُ التحالف الليلةَ واندلاع حرائق هائلة في العاصمة (صور)

1٬079

قيادي حوثي يكشف عن أماكن قصفها طيرانُ التحالف الليلةَ واندلاع حرائق هائلة في العاصمة

قيادي حوثي يكشف عن أماكن قصفها طيرانُ التحالف الليلةَ واندلاع حرائق هائلة في العاصمة

قيادي حوثي يكشف عن أماكن قصفها طيرانُ التحالف الليلةَ واندلاع حرائق هائلة في العاصمة

 

 

أدان ناطق حكومة الإنقاذ الوطني بصنعاء، وزير الإعلام ضيف الله الشامي، الغارات التي شنها طيران التحالف السعودي الأمريكي اليوم الأربعاء على العاصمة صنعاء وأدى إحداها إلى إلحاق أضرار بملحقات مبنى  وزارة الإعلام.

واعتبر الوزير الشامي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إمعانَ طيران التحالف في استهداف البنية التحتية للوزارة ومؤسساتها الإعلامية، محاولة لإسكات صوت الحق للتغطية على جرائمه وانتهاكاته بحق الشعب اليمني.

ودعا الاتحادات الإعلامية العربية والدولية والمنظمات الدولية المعنية بحماية الصحفيين إلى الاضطلاع بدورها إزاء ما تتعرض له الوزارة والمؤسسات والوسائل الإعلامية في اليمن من استهداف ممنهج من قبل التحالف.

وكان طيران التحالف السعودي الأمريكي قد استهدف بصورة مباشرة مبنى وزارة الإعلام وعدد من المؤسسات الإعلامية بسلسلة من الغارات على مدى السنوات الماضية، خلفت أضراراً كبيرة فيها.

وعاود طيران التحالف السعودي الأمريكي، قبل ساعة من الآن، شن سلسلة غارات عنيفة على العاصمة اليمنية صنعاء، وسط تحليق مستمر وبشكل مكثف.

وأفادت مصادر محلية بأن طيران التحالف شن غارتين على عيبان غرب العاصمة، وغارتين على جبل النهدين بمحيط دار الرئاسة جنوب العاصمة، وغارتين على منطقة ذهبان شمال العاصمة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لاندلاع حريق هائل وتصاعد كثيف للدخان في السماء جراء استهداف طيران التحالف لمستودع تخزين إطارات سيارات في منطقة ذهبان شمال العاصمة.

حيت دمّرت طائرات التحالف السعودي الليلة محل اطارات خلف محطة ابو مسكة في منطقة ذهبان بمديرية بني الحارث ما ادى الى احتراقه ونشوب حريق هائل في المكان.

وقال مواطنون إن السنة اللهب والادخنة تصاعدت في المكان واتى الحريق على مستودع تخزين إطارات سيارات الذي يملكه رجل اعمال سيارات في منطقة ذهبان.

الان ..طائرات التحالف تقصف محل اطارات في صنعاء (صورة)

 

 

You might also like