كل ما يجري من حولك

الدوسري: نزوح كامل من القصور الملكية.. والله كفو يا يماني.. الحالة أقرب من هول يوم القيامة.. سلمان وابنه هربا إلى اليخت عليك بالبحر يا ابو يمن

1٬295

نشر حساب “صمود بن الجفري” على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” سلسلة من التدوينات توضح أماكن القصف الذي شنته القوات المسلحة اليمنية بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على العاصمة السعودية الرياض ومناطق أخرى في المملكة.

وقال بن الجفري في أولى تدويناته عن عمليات القصف إن الضربات طالت مقر الإستخبارات الأمريكية في الرياض إذ تم نسفه بقوة الله، بحسب ما كتب في تدوينته.

وتابع في تدوينة ثانية قائلاً: لاتنسوا سجدة الشكر مواقع حساسة في نجرآن تحترق الآن.

وأفاد بن الجفري بأن قصور ابن سلمان في حي الخزامي شمال الرياض تم قصفها تبعاً لمعلومات من مغردين سعوديين.

كما أفاد بن الجفري بقصف معسكر القوات الخاصة بمأرب بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية، وقصف معسكر تداوين مقر قيادة التحالف بمأرب، بحسب ما أفاد بن الجفري.

وتابع قائلاً: للمرة الثانية الآن الرياض تحترق بدفعه من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية.

وأضاف: مواقع هامه وحساسه في جيزان تحترق الآن بالصواريخ والطائرات المسيرة.

ولفت بن الجفري مجيباً على تساؤل البعض عن سبب امتناع العميد يحيى السريع عن التصريح قائلاً: لأن العمليات لازالت مستمره حتى اللحظه وقد تستمر وقتا اطول……..وحتى يتم احصاء الضربات.

وكتب حساب بن الجفري: “الدفعه الثالثه الآن في العمق السعودي.. الرياض تحترق بالصواريخ والطائرات المسيرة”. “مواقع هامه وحساسه في عسير تحترق الآن بالصواريخ والطائرات المسيرة”. “الدفعه الرابعه الآن الرياض تحترق بالصواريخ والطائرات المسيرة”.

وتابع بن الجفري تدويناته قائلاً: مالكم مستغربين هو قال سيد القول والفعل القائد العلم ابو جبريل رضوان الله عليه لدينا مفاجآت لم تخطر على بال العدو او ماشي…؟

وأردف قائلاً: مصادر العدو -السعودية- الدفعه الخامسه الآن الرياض تحترق بالصواريخ والطائرات المسيّرة. ولا زال القصف مستمراً و سيتم التحديث تباعاً.

وأضاف: قصف أبها ونجرآن بالصواريخ والطائرات المسيرة.

وأتم بن الجفري سلسلة تدوايناته قائلاً: معسكر الرويك بمأرب الآن #هو الله.

وفي السياق ذاته، أكد حساب راشد الدوسري ما تم نشره عن قصف قصور إبن سلمان في الرياض بتغريدات على حسابه في موقع التدوين المصغر تويتر.

وكشف الدوسري عن مصادر موثوقة داخل الديوان الملكي، أن الصواريخ اليمنية استهدفت قصور ابن سلمان في حي الخزامي شمال العاصمة السعودية الرياض.

وتحدث أن هناك حالة من الإستنفار والنزوح التام من داخل القصور الملكية خوفاً من القصف اليمني، مشيراً بحسب ما ورد إليه من مصدر رفيع، أن ابن سلمان (ولي العهد) وابيه (الملك سلمان) هربا من القصور أثناء القصف إلى يخت في البحر، حسب قوله.

 

You might also like