كل ما يجري من حولك

مركز أبحاث عربي يفجر مفاجأة ويكشف عن علاج مؤكد لكورونا وتوفره في جميع دول العالم ويهاجم أمريكا والصين بسبب “التشخيص الخاطئ”

مركز أبحاث عربي يفجر مفاجأة ويكشف عن علاج مؤكد لكورونا وتوفره في جميع دول العالم ويهاجم أمريكا والصين بسبب “التشخيص الخاطئ”

3٬074

موقع متابعات| متابعات خاصة

مركز أبحاث عربي يفجر مفاجأة ويكشف عن علاج مؤكد لكورونا وتوفره في جميع دول العالم ويهاجم أمريكا والصين بسبب “التشخيص الخاطئ”

مركز أبحاث عربي يفجر مفاجأة ويكشف عن علاج مؤكد لكورونا وتوفره في جميع دول العالم ويهاجم أمريكا والصين بسبب “التشخيص الخاطئ”

مركز أبحاث عربي يفجر مفاجأة ويكشف عن علاج مؤكد لكورونا وتوفره في جميع دول العالم ويهاجم أمريكا والصين بسبب “التشخيص الخاطئ”

 

هاجم مركز أبحاث الشمال السوداني أمريكا والصين ومن وراءهم من منظمات علنية ومخفية، بسبب ما أكد أنه تم تشخيص فيروس كورونا بشكل خاطئ في تقرير، “كورونا.. التشخيص ثم العلاج”، أوضح فيه ما توصل إليه من خلال تشخيصه للمرض.

وفي مؤتمر صحفي اعلن المدير العام لمركز ابحاث الشمال التابع لوزارة الصحة الاتحادية بالولاية الشمالية بالسودان ان التشخيص السليم لأي مرض يعتبر 99% من العلاج بينما العلاج هو 1%، مؤكداً ان هناك تشخيص خاطئ لمرض كورونا المتفشي عالمياً، وان الكلام عن استهداف فايروس كورونا للرئتين والحديث عن اجهزه التنفس الصناعي، ليس هو التشخيص الصحيح وهو امر غير علمي ومضيعة للجهد والمال بل اجرام في حق مرضى كورونا.

واوضح مدير مركز ابحاث الشمال ان هناك حالة واحدة تم تسجيلها في الولاية الشمالية قدمت من الخرطوم وهي لامرأة زوجها تاجر موجود في بيجين بجمهورية الصين كان قد ارسل لها بعض الاغراض فخالطت القادمين من الصين فأصيبت بالمرض، وان مركز ابحاث الشمال تولى امر الحالة التي “شفيت باذن الله خلال يومين فقط”، رغم ان الحالة وصلت متأخرة جداً وفي حالة خطرة.

وعن كيف تم تشخيص مرض كورونا في المركز، اوضح مدير مركز ابحاث الشمال انه قد تبين لهم خلال تشخيص المريضة المنوه عنها آنفا، ان فايروس كورونا يستهدف فقط الهيموجلوبين في الدم اي كريات الدم الحمراء، وان كريات الدم الحمراء هي التي تحمل الاوكسجين من الرئة الى القلب وهي التي تعيد ثاني اكسيد الكربون الى الرئة للتخلص منها واستبدالها بالأوكسجين، موضحاً أن فايروس كورونا لا يستهدف الرئة كما هو سائد حالياً، ولذا فلا داعي لأجهزة التنفس الصناعي، ذلك لان فايروس كوفيد يستهدف كريات الدم الحمراء ويمنعها من نقل الاوكسجين وايضاً يمنعها من إعادة ثاني اكسيد الكربون حيث ان الفايروس يدخل الخلية وينتقل عبرها، علماً بان الرئة سليمه وليس فيها اشكال، فالإشكال في أداء الهيموجلوبين وكريات الدم الحمراء المصابة بالفايروس والتي باتت عاجزة عن اخذ اوكسجين من الرئة وعاجزة عن التخلص من ثاني اكسيد الكربون في الرئة.

وشدد على أن الواجب هو علاج كريات الدم الحمراء وليس امداد الرئة بالأوكسجين كما هو الحاصل في معالجة مصابي كورونا الآن.

وانتقد التصرف الخاطئ وتبذير الاموال تجاه اجهزة التنفس الصناعي، “لان لا فائدة من توفر الاوكسجين بالرئة وكريات الدم الحمراء عاجزة عن التخلص من ثاني اكسيد الكربون وتحميل الاوكسجين”.

واوضح مدير المركز ان عدم مقدرة كريات الدم الحمراء علي نقل الاوكسجين للقلب والخلايا وعدم القدرة علي التخلص من ثاني اكسيد الكربون له اعراض جانبية خطيرة، تبدأ بضيق تنفس وهذا لا يدل على إصابة الرئة كما يعتقدون، بل ناتج عن اصابة كريات الدم الحمراء، ونتيجة ذلك يبدأ المصاب بالشعور بالعجز والإرهاق، ثم الرغبة في التقيؤ والاستفراغ مع العجز عن فعل ذلك وربما حالات اسهال، ثم الارتفاع الشديد لدرجة حرارة الجسم نتيجة نقص الأكسحين في الخلايا وارتفاع ثاني اوكسيد الكربون في الدم”.

وأشار إلى أن ارتفاع نسبه ثاني اكسيد الكربون في الجسم هو سبب وفاة مرضى كورونا بالإضافة لنقص الاوكسجين في الخلايا، مبيناً أن علاج فايروس كورونا بعد التشخيص هو مرتبط بعلاج كريات الدم الحمراء والتخلص من الفيروس في الدم وجعل الكريات تعمل كما كانت لذلك، وأن إعطاء المريض علاجات تنشيط الهيموجلوبين وكريات الدم الحمراء كي تعود لعملها هو علاج فايروس كورونا، مجدداً التأكيد على أنه ليس هناك التهاب رئوي ولا حاجة لأجهزة تنفس صناعي.

كما بيّن أنه قد ثبت بعد التشخيص الاكلنيكي والفحوصات المخبرية وتشخيص الفيروس بما لا يدع مجالاً للشك في مختبرات الشمال، ان فايروس كورونا لا يهاجم الرئة إطلاقا بل ينفذ عبرها الى كريات الدم الحمراء ويعمل على احلال نفسه مكان الاوكسجين للتنقل الى خلايا الجسم وبالتالي تعطيل أدائها، موضحاً أن إعطاء مريض كورونا كلوروكين او هيدروكسي بالإضافة لعلاجات الهيموجلوبين هو ما يتوفر من علاج حاليا لمرضى كورونا.

ولفت إلى أنه وبالرغم من ان الكلوروكين هو علاج لمرض الملاريا ذلك ان الكلوروكين يعمل علي علاج كريات الدم الحمراء، لكن لابد من إعطاء المريض ادوية الهيموجلوبين وهي متوفرة”.

وأكد أن الذين يعتقدون ان المرض الناتج عن الإصابة بفايروس كوفيد19 لها علاقة بالالتهاب الرئوي او الحميات هم واهمون ولم يتوصلوا للتشخيص السليم، “وكما ترون انهم يصرحون انها تصيب مرضى السكر واصحاب الامراض المزمنة والحوامل وكبار السن والمصابون بمرض فقر الدم الانيميا، لان هؤلاء هم اكثر البشر لديهم مشاكل مع الهيموجلوبين او كريات الدم الحمراء والسبب هو نقص الحديد لديهم”.

كما جدد التأكيد أن الواجب لعلاج كورونا علاج الهيموجلوبين وكريات الدم الحمراء وليس علاج الالتهاب الرئوي، *علماً بان علاج الهيموجلوبين بسيط ومتوفر، هو إعطاء المريض فوليك اسيد وحبوب الحديد، ولأنه مصاب بكورونا لابد من جرعات كلوروكين لإعادة نشاط الخلية.

وشن رئيس مركز بحوث الفيروسات حملة لا هوادة فيها ضد الصين والولايات المتحدة، واتهم الصين أمريكا بإخفاء المعلومات عن العالم.

وطالب حكومة السودان والدول العربية بعدم الانجراف وراء المعالجة من خلال اجهزة تنفس صناعي والالتهابات الرئوية واهدار الاموال بلا طائل، وطالبهم بتوفير الكلوروكين والهيدروكسي كلوركين بجانب ادوية الهيموجلوبين العادية.

كما طالب دول العالم بمقاضاة امريكا والصين وباقي المنظمات المعنية لإخفاء المعلومات والمساعدة على انشاء النظام العالمي الجديد من تبعات فيروس كورونا الجديد.

You might also like