كل ما يجري من حولك

محمد عبدالسلام يبارك عملية السيطرة على الجوف ويؤكد الاستمرار “بتحرير” كافة المناطق اليمنية

372

موقع متابعات|

بارك المتحدث الرسمي باسم الحوثيين ورئيس وفدهم المفاوض، محمد عبدالسلام، نجاح العملية التي أطلقوا عليها اسم “فأمكن منهم” والتي انتهت بسيطرتهم على كامل مديريات الجوف، عدا بعض الجيوب في مديرية خب والشعف.

وقال عبدالسلام في بيان، مساء اليوم الثلاثاء، “نشكر الله سبحانه وتعالى على توفيقه العظيم وتسديده في عملية (فأمكن منهم) ونبارك لشعبنا العزيز نجاح هذه العملية المباركة، وتحية إكبار وإجلال لأبطال الجيش واللجان الشعبية ولقبائل الجوف الأبية”.

وأكد أن “تحرير كل شبر محتل وتطهير الأرض اليمنية من المحتلين والعملاء إرادة جماهير شعبنا اليمني، وعملية تأمين حزم الجوف مثالٌ على ذلك”، كما جاء في البيان، مشيراً إلى أن “جماهير شعبنا اليمني بعد عملية تأمين حزم الجوف أشد حزما وعزما على مواصلة استكمال تحرير باقي المناطق اليمنية المحتلة”.

وختم: توكل شعبنا اليمني بالله جل شأنه واعتماده عليه سبحانه وتعالى وإيمانه بعدالة قضيته دافع أساس لمواصلة مشروع التحرر والتصدي للعدوان والحصار، وبالثقة بوعد الله لعباده المؤمنين فلن يقف أحد أمام الإيمان الواعي وإرادة التحرر لشعبنا اليمني وإصراره على استعادة الدولة اليمنية كامل السيادة والاستقلال.

You might also like