كل ما يجري من حولك

خبرٌ هامٌّ ورد الآن: الكشف عن إصابة جنود من ألوية العمالقة بفيروس كورونا وتحذيرٌ من انتشاره في جنودهم في الساحل الغربي وانتقال العدوى إلى المدن والقرى بعد عودتهم

948

 

متابعات..|

حذّرت قياداتٌ عسكريةٌ جنوبيةٌ من إجراءات التعتُّم على إصابة عدد من جنود القوات المشتركة في الساحل الغربي بفيروس كورونا المميت.

ودعت القيادات الجنوبية، قادةَ ألوية العمالقة إلى تحمُّلِ مسؤولية حياة الجنود من أبناء الجنوب المرابطين في جبهات الساحل الغربي، في حال اصابتهم بأية عدوى من فيروس كورونا خصوصا بعد اكتشاف حالتين مصابتين بالفيروس داخل قوات حراس الجمهورية.

وطالبت بسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة بما يسهم من وقاية الجنود وعدم تعرضهم لأية إصابات من الفيروس، كما طالبت بضرورة نقل المصابين الاثنين ، بالفيروس إلى حجر صحي حتى يتم شفائهما خوفا من انتشار الفيروس في صفوف القوات المشتركة المتواجدة في الساحل.

وتساءلت القيادات العسكرية الجنوبية ماذا إذَا انتشر فيروس كورونا في صفوف القوات المشتركة خصوصا ان غالبية تلك القوات هم من أبناء الجنوب؟!.. مؤكّـدة أن الوضع سيكون كارثي لا قدر الله خصوصاً مع غياب أدني درجات الوقاية في العاصمة عدن ومختلف المحافظات الجنوبية.

وأبدى القيادات العسكرية استغرابها بشأن التكتم والتعتيم على قيادات الجنوب في قوات العمالقة، وعدم اطلاعها بوجود إصابات بفيروس كورونا.

You might also like