كل ما يجري من حولك

شاهد.. الجيش اليمني يعثر على مخازن للصواريخ وتكنولوجيا عسكرية متطورة ويغتنمُ عدداً كبيراً من الدبابات شرق صنعاء (فيديو وصور)

1٬091

وزع الأعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية التابعة لحكومة صنعاء، مساء أمس الجمعة، مشاهد جديدة للتقدم  والسيطرة على عدد من مواقع مقاتلي التحالف ومعسكراتهم وألويتهم ضمن ما أسمي عملية البنيان المرصوص في محور نهم.

 

ووثقت المشاهد هروب عشرات الآليات والمئات من المجندين من المعسكرات والمواقع واغتنام عدد كبير من الدبابات والآليات واحتراق وتدمير عدد آخر في المواقع التي كان يتمركز فيها مقاتلو التحالف السعودي بذات المحور.

 

وبينت كاميرا الإعلام الحربي اغتنام الجيش واللجان الشعبية مخازن للأسلحة المتوسطة والخفيفة ومستودعات للذخيرة والصواريخ التي كان منافقو العدوان يستخدمونها في استهداف بيوت المواطنين ومزارعهم وأسلحة شخصية ونواظير ليلية وحرارية وتكنولوجيا عسكرية متطورة تركها خلفهم مقاتلو التحالف.

 

ووضحت المشاهد أسر عشرات من مقاتلي التحالف ممن جندهم النظام السعودي والإماراتي للقتال في صفهم وهم يبعثون رسائل للداخل والخارج عن الأسباب والتداعيات التي جعلتهم ينضمون لصف الوطن والدفاع عنه وتسليمهم لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية والمعاملة الحسنة التي يتلقونها منهم.

You might also like