كل ما يجري من حولك

الكشف عن دور قائد موال للإمارات في اعتقال مسئول التسليح بحكومة هادي و3 من نسائه في مأرب (تفاصيل)

350

 

متابعات| مأرب:

رفضت قواتُ ما يسمى العمليات المشتركة الموالية للإمارات، الكشفَ عن مصير مسؤول التسليح بوزارة الدفاع التابعة لحكومة هادي الذي اختطفته قبل أيام من داخل منزله برفقة 3 نساء.

وقالت مصادرُ محلية: إن مصير العميد محمد الأمير الحوشبي -مسؤول مخازن التسليح بوزارة دفاع هادي بمعسكر صحن الجن-، لا يزال غامضا.

وكانت عناصرُ تتبع صغير بن عزيز -قائد ما يسمى العمليات المشتركة الموالية للإمارات- اقتحمت منتصف ليل أمس الأول الخميس، منزل الحوشبي في مدينة مأرب وقامت باقتياده وزوجته إلى جانب زوجة ابنه وأُخرى لنسبه، إلى جهة مجهولة.

وقالت المصادر إن عناصر بن عزيز أطلقت النار في الهواء وقامت بالعبث في محتويات المنزل ونهب مبالغَ مالية وأسلحة، كما شرعت بالاعتداء على مواطنين تجمعوا؛ لمنعهم من أخذ النساء.

ولم تُعرف أسبابُ اعتقال الحوشبي، لكن توقيت العملية تشير إلى أنها في إطار الصراع بين مكونات “المرتزِقة”، خصوصاً وأن المداهمة جاءت بعد أيام على تفجير مخازن الأسلحة بمعسكر صحن الجن الذي يشرف عليه بن عزيز.

وتعد عملية اقتحام المنزل بعد منتصف الليل وأخذ النساء من شيم الاحتلال الإماراتي التي طالما عانى منها المواطنون في محافظة عدن وبقية المحافظات الجنوبية الخاضعه له.

You might also like