كل ما يجري من حولك

شاهد فيديو مبكي وَمؤثر للحظة العثور على رضيع سعودي حي في حاوية قمامة في بلد الترفيه السعودية

836

 

في حالة تكررت كثيراً في الأونة الأخيرة منذ غزوة الترفيه التي قام بها بن سلمان بواسطة سيفه المشلول تركي آل الشيخ، انتشر فيديو مبكي ومحزن ومؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي للحظة العثور على رضيع في حاوية القمامة في السعودية العظمى.

و أثار مقطع الفيديو المؤثر الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مشاعر تعاطف وتأثر كبيرة مع طفل رضيع تم العثور عليه في كيس أسود ملقي بحاوية قمامة يُعتقد أنها في إحدى المدن السعودية بحسب مدونين سعوديين.

ويظهر في الفيديو، كيس أسود مغلق يصدر منه صوت الطفل الرضيع، قبل أن يقوم شخص مرافق لمصور المقطع برفع الكيس من حاوية قمامة كبيرة ووضعه على الأرض وفتح الكيس ليظهر الرضيع بداخله.

وفي جزء آخر من مقطع الفيديو، يظهر أحد المسعفين المتخصصين فيما يبدو أنه أحد أعضاء فريق إسعاف حضر للمكان.

وهذه الحالة تكررت كثيرا من قبل في السعودية، وقبل أسبوع تم العثور على رضيع أيضا في حمام عام في إحدى المتنزهات في السعودية، وأثار ضجة وقتها كيف لأم أن تلد في الحمام وترمي رضيعها على الأرض وتفر هاربة بهذه الطريقة.

ونشرت الكاتبة السعودية، حليمة مظفر، مقطع الفيديو على تويتر، وكتبت قائلةً ”يا عمري انا ربي كتب له عمر .. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي رمى هذا الرضيع الذي لا حول له ولا قوة بهذه الطريقة .. وجعله ما يتهنى بحياته اللي عرضك للموت لكن الله كاتب له عمر ورزقك برحمته.. الحمد لله سخر له من سمع أنينه وأنقذوه جزاهم الله خير الجزاء“.

You might also like