كل ما يجري من حولك

قرارات جديدة لحكومة هادي بتعيين 11 شخصاً بهذه المناصب.. شاهد نص القرار

1٬589

 

متابعات..|

منقول من صفحة فاروق محمد الشعيبي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

نص الخبر مع صوره القرار :

لم يسبق إليها عفاش ولم يعملها الحوثي ولا الانتقالي!!

فساد حكومي تجاوز كل حدود الوقاحة والاستهتار والعبث في سابقة خطيرة لم تعهدها الدول الجمهورية يصدر رئيس الوزراء رقم 21لسنة2019 يقضي فيه بتعيين جماعي لأبناء المسؤولين التابعين له وتوريثهم المناصب، ودون أي إكتراث لمشاعر أبناء الشعب المغلوب.

قرار سافر ينص على ان ابن الذوات يصبح مسؤول فيما يضل ابن المناضل الكادح مناضل كادحا بلا قيمة تعيين جماعي لأبناء المسؤلين وقيادات الشرعية النائمة في الفنادق في ضل تهميش وإقصاء للشرفاء وخذلان متعمد للجرحى واسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم لإسقاط الانقلاب ودفاعا عن شرعيتهم!!

والكارثة المهم وبعد كل هذا ينتظرون من أبناء البسطاء التوجه إلى الجبهات للقتال نيابة عنهم والموت في سبيلهم لحماية عروشهم وكي ينعموا مع عوائلهم برغد العيش في فنادق السبعة وكي يواصل أبناء الذوات تعليمهم في افخر الجامعات العالمية وتملك العقارات في مختلف العواصم العربية والغربية..!

كل يوم نزداد يقيناً ان هذه الحكومة الغارقة في الفساد غير جديرة بالاحترام نزع الله الحياء منها وصارت لعنة حلت طلن يرى اليمنيون بوجودها خيرا لا في الشمال ولا في الجنوب..

قطعا ان القرارات الصادرة عن معين عبد الملك وقاحة لم يسبق اليه احد وجرأة لن يبلغها من سيأتي بعده وما خفي أعظم للأسف حكومة الشرعية أصبحت عصابة مهمتها النهب والسرقة لأموال الشعب وتعمل لصالح التحالف ومهمتها محصورة بشراء الذمم وكسب الولاءات وليذهب المواطن البسيط في ستين داهية.

You might also like