كل ما يجري من حولك

شاهد بالفيديو: فضيحة كبيرة في مدرسة بنات في السعودية تحولت إلى نادٍ ليلي كبير يسمح به “ترفيه بن سلمان”

313

فضيحة كبيرة في مدرسة بنات في السعودية العظمى، التي انتشرت بها الحفلات الماجنة حتى تحولت إلى نادٍ ليلي كبير يسمح به بكل شيء، إلا هذه الفضيحة، التي إهتزت لها بزيارة مسؤول لمدرسة بنات، وقامت ضجة كبيرة في وسائل التواصل الإجتماعي على هذه الزيارة لرجل لمدرسة كلها إناث، وكأنه كفر بشريعة بن سلمان.

السعودية نفسها ووسائل التواصل نفسها لم يحركهم كل الحفلات الماجنة وَالاختلاط ورقص الفتيات السعوديات في الشوارع، ولا حتى البارات التي تم إفتتاحها.

السعودية نفسها لم تهنز لحفل فرقة شواذ كورية بثت مشاهد تقبيل بين أعضاء الفرقة الشباب في مظهر مقزز، ولا صرخات الفتيات لتلك الفرقة، ولا المصارعة الحرة الحلال بين الفتيات.

ولكن كيف يتجرأ مسؤول تعليمي على زيارة مدرسة للبنات في تحد للدين وَالعادات وَالتقاليد.

حيث تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو يظهر فيه أحد قياديّ التعليم خلال جولة تفقدية لإحدى مدارس البنات خلال وقت الدوام الرسمي وبحضور معلمات، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في المملكة، بين من اعتبره أمرًا يجب قبوله، حيث إن الاختلاط أصبح منتشرًا في الأماكن العامة في السعودية وبين من اعتبره تعديًا على حرمة المعلمات العاملات في المدرسة .

وأوعز وزير التعليم السعودي الدكتور حمد آل الشيخ، عقب انتشار الفيديو إلى لجنة خاصة من الوزارة بالتحقيق حول ما تم تداوله، وكأنه جريمة لا تغتفر.

يشار إلى أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله أظهر أحد قياديِّ تعليم عسير وهو يزور مدرسة بنات ثانوية ويجتمع مع المعلمات داخل قاعة مغلقة في وقت الدوام الرسمي..

واعتبر الوزير أن ما قام به القيادي مخالف للأنظمة وتعليمات الوزارة، لكنه مطابق تماما لتعليمات تركي آل الشيخ في تحويل بلاد الحرمين إلى نادي ليلي كبير، ولكن حلال.

 

 

You might also like