كل ما يجري من حولك

شاهد بالفيديو: انهيار اتّفاق الرياض قبل أن يجف حبره.. ومسؤول بالانتقالي: لن يعود جيش هادي وحكومته إلى عدن، واحد فقط لصرف الرواتب!!

238

 

اتّفاقُ الرياض أو كما يطلق عليه بعضُ النشطاء في اليمن نفاق الرياض، المهرجان الذي حصل في الرياض واعتبره بن سلمان نصراً للسعودية التي تدعم الرئيس عبدربه هادي وَايضا بن زايد اعتبره نصرا وهو الذي يدعم المجلس الانتقالي، وَالمضحك أن السعودية وَالإمارات هم أساس حلف الشر الذي يحارب سويا في اليمن، وَالمبكي ان نفس هذه الدول التي كل منها يدعم فئة معينة هي من أقامت مهرجان اتّفاق الرياض.

هذا الاتّفاق أو المهرجان الذي يشبه مهرجانات تركي آل الشيخ الترفيهية أو نفاق الرياض، قد إنهار قبل حتى ان يجف الحبر الذي كتب ووقع فيه، حسب ما قال ونشر الناشط مختار الرحبي السكرتير السابق للرئاسة اليمنية، على صفحته على تويتر.

وقال الرحبي معلقا على فيديو نشره يثبت انهيار الاتّفاق: “أول انقلاب صريح على بنود اتّفاق الرياض قبل أن يجف حبر التوقيع من قبل نائب رئيس الدائرة الإعلامية لما يسمى بالانتقالي منصور صالح لقناة الحدث: لن تعود الحكومة كلها إلى عدن فقط سيعود رئيس الوزراء لصرف الرواتب . قلت لكم المهم ليس التوقيع لكن الأهم تنفيذ الاتّفاق”.

وعلق الناشط هيثم الحيدري على الاتّفاق وقال: “قد قلتها لك أخي مختار في تغريدتك السابقة قد قالها عفاش المهم ما بعد التوقيع والهدف من التوقيع حصانة للإمارات ومليشياتها فقط وسيعودون كما كانوا التوقيع يطلبون العفو وَالمغفرة على جريمة الإمارات ومليشياتها بحق قوات الجيش الوطني على ابواب عدن وكل سوابقهم سنبقى #يمنيون_ضد_اتّفاق_الرياض“.

You might also like