كل ما يجري من حولك

شاهد بالفيديو عيال زايد يتفاخرون بسرقة خيرات اليمن و أشجار سقطرى

773

 

في فيديو من عدة فيديوهات إتشرت على وسائل التواصل الغجتماعي منذ إحتلال الإمارات لبعض مناطق اليمن ذات الخيرات، أظهر فيديو من داخل الإمارات بعد وصول الغنائم الى إمارة الشر أبوظبي، تفاخر عيال زايد بسرقة أشجار سقطرى اليمنية.

ويظهر في الفيديو أحدهم وهو يشرح عن نوعية معينة من الأشجار لا توجد إلا في سقطرى وهي نوعية نادرة جدا، ولها مميزات غريبة، حيث شجرة واحدة ممكن أن تغطي المنزل كله بظلها، غير إنها لا تحتاج للكثير من الماء.

ويظهر في الفيديو الشجرة المسروقة وكيف يتم توزيعها على عيال زايد وزرعها في الإمارات، ويتفاخر مصور الفيديو بسرقته لخيرات اليمن، ولا يعلم شيطان العرب أن هذه الشجرة مثل الشعب لا يتطيع خلعه من أرضه، وإن خلع بالقوة يموت.

شاهد الفيديو الذي أثار ضجة ويعتبر واحد من عشرات الفيديوهات التي تثبت سرقة عيال زايد لخيرات اليمن خلال الخمس سنوات الماضية.

وقال الناشط اليمني عبد الله أحمد الإبي معلقا على الفيديو الذي نشره على حسابه كما لسع الدبور ما نصه: همجية لن تراها إلا في #الإمارات ، شاهدوا لصوص محمد زايد يكشفون أنفسهم ويعترفون بسرقة الأشجار النادرة من #سقطرى ! هكذا وعلى عينك ياتاجر ينهبون أشجاراً لاتقدر بثمن، لصوص بجحون ووقحون ومثلما يقول إخواننا المصريين ” ناس تخاف متختشيش ” ! قال جينا نساعدكم قال #سقطرا_تنتفض_ضد_الامارات“.

You might also like