كل ما يجري من حولك

مجلة أمريكية: ترامب يترك “فواتير غير مدفوعة” في كل مكان يذهب اليه

مجلة أمريكية: ترامب يترك “فواتير غير مدفوعة” في كل مكان يذهب اليه

315

متابعات:

كشفت مجلة”بوليتيكو” أن الفواتير غير المدفوعة تتراكم في أعقاب التجمعات الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وسلطت المجلة الضوء على هذه المشكلة الحساسة، بالقول إن المدن الأمريكية بدأت تشتكي من أن إدارة حملة ترامب الانتخابية قد فشلت في تعويضها عن تكاليف تنفيذ القانون.

وأكد تقرير المجلة أن ترامب حصل على مبالغ قياسية كمرشح للرئاسة، ولكنه لا يزال يترك مجموعة كبيرة من الفواتير غير المدفوعة في اعقاب نشاطات حملته الانتخابية وأشار التقرير إلى ان ترامب قد فشل في دفع مستحقات الدفاع للمسؤولين المحليين، الذين يقدمون مساعدة أمنية بقيمة تقدر بالآف من الدولارات لحملة الرئيس خلال مسيراته “اجعل أميركا عظيمة مرة أخرى”.

وقد اشتكت 10 مدن على الأقل حتى الآن من أن الحملة لم تسدد لهم مقابل الخدمات التي تقدمها الشرطة المحلية وإدارات الإطفاء، والتي بلغ مجموعها أكثر من 840 ألف دولار، وفقا لدراسة قام بها مركز النزاهة العامة في يونيو/حزيران الماضي.

ومن المرجح، أن تجد مدينة مينابوليس نفسها في القائمة بعد أن اختار ترامب خوض معركة مع عمدة المدينة قبل أيام، حيث اتهم ترامب العمدة بأنه كان مغاليا في أجرة استخدام القاعة ، الذي شهد التجمع الانتخابي الأخير لترامب، وقد زعم ترامب أن العمدة لجأ إلى ذلك لانه لا يريد رؤية الرئيس وهو يتحدث امام الناس في المدينة الديمقراطية باغلبية ساحقة.

ويأتي الخلاف بعد أيام من إعلان حملة ترامب واللجنة الوطنية الجمهورية عن جمع تبرعات قياسية تتجاوز 125 مليون دولار في فترة ثلاثة أشهر فقط.

You might also like