كل ما يجري من حولك

الكشف عن مفاجأة مدوية وصادمة للملك سلمان وابنه وهؤلاء من عاونوا الحوثيين في إستهداف المنشآت النفطية (تفاصيل خطيرة)

الكشف عن مفاجأة مدوية وصادمة للملك سلمان وابنه وهؤلاء من عاونوا الحوثيين في إستهداف المنشآت النفطية (تفاصيل خطيرة)

1٬546

متابعات:

كشف حساب “مستشار سياسي” الشهير بتويتر عن تعاون وثيق بين الحوثيين والمتضررين من سياسات إبن سلمان من أسرة آل سعود.

و قال المستشار في تغريدة على حسابه بتويتر ما نصه: “ضربه أرامكو اليوم ستكون لها تبعات مدمره على السعوديه لا تستسهلو الأمر..ومع تكرار الضربات في الايام القادمه وهذا شيء اكيد ستتحول السعوديه الى دوله يرثى لها..توقيت الضربه قبل زيارة الرئيس الروسي..وفق جميع المقاييس مدمر للسعوديه”.

و أضاف المستشار أن ضربة اليوم لبقيق و خريص ستجعل من طرح أرامكو في الأسواق المحلية والعالمية أمراً بالغ الصعوبة بل مستحيلاً :” لو نظرنا الى الضربه التي تلقتها ارامكو اليوم وحللناها سنتوصل الى نتيجة إستحالية طرحها في سوق الأسهم المحليه او العالميه ..طرحها سيكون كمحاولة بيع خبز محروق”.

أما بالنسبة للطائرات المسيرة التي استهدفت ارامكو فقال المستشار:  “بالنسبه لعبور الطائرات التي ضربت ارامكو في السعوديه من فوق الكويت ..ساتكلم عن الخبر لاحقا بنفيه او تاكيده ..أرجو الصبر يجب ان انشره بطريقه نستطيع ان نقول عنها رسمية”.

وعن بيان المتحدث بإسم قوات الحوثيين، العميد يحيى سريع ،عندما قال أن استهداف أرامكو أتى بعد عملية استخباراتية دقيقة ورصد مسبق وتعاون من الشرفاء والأحرار داخل المملكة قال المستشار ما نصه: خبر يقين الذين تعاونو وساعدو في تقديم المعلومات لضرب أرامكو والإنتقام من سلمان وإبنه ليسو من عامة الشعب والمقيمين بل هم من الأسره الحاكمه من آل سعود”.

وتقع بقيق على بعد 60 كيلومترا إلى الجنوب الغربي من الظهران في المنطقة الشرقية بالسعودية. وتضم أكبر معمل لتكرير النفط في العالم.

وتداول ناشطون فيديوهات مرعبة للانفجارات التي وقعت في معامل أرامكو، وهو الامر الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع السعودي، من فشل المنظومة الدفاعية الجوية من التصدي لطائرات الحوثيين.

You might also like